الجمعة 3 مايو 2024

موعد وأسعار تذاكر حفل وائل جسار في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وائل جسار

فن11-3-2022 | 21:46

دار الهلال

يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفلًا غنائيًا جديد، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم الخميس الموافق 24 مارس المقبل.

وكان وائل جسار قال عن النجاح الذي حققه في مصر منذ بداية مشواره الفني، منذ ألبومات "الدنيا علمتني"، "مشيت خلاص"، "الله يخليهم"، "ساعات بقول"، وغيرها، قال: «حققت شعبية في مصر لأنني منذ بداية مشواري الفني غنّيت باللهجة المصرية وأتقنتها جيدًا، وقدّمت فنًا امتاز بالرقي، والجمهور المصري يحب الرقي والأغنيات الهادفة، ولذلك أكرمني الله وأحبني الناس».

وأضاف خلال تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": «كان حلمي أن أدخل كل بيت في مصر، لأنني نشأت على الفن المصري وأغاني وأفلام العمالقة».

وعن أغنية «عيان» التي طرحها أخيرًا، قال: «أغنية عيان موضوعها جديد بالنسبة لي من حيث الكلمات واللحن والتوزيع، وتعاونت فيها مع الشاعر محمد القاياتي، والملحن محمد يحيى، والموزّع الموسيقي هادي شرارة، وهندسة الصوت إيلي بربر».

وأضاف: «الفنان لا بد أن يكون متجددًا، ولا يُقدّم اللون نفسه دائمًا، بل يبحث عن التجديد كي لا يصاب جمهوره بالملل، وإن شاء الله تستمر أغنية عيان في تحقيق النجاح، وأتمنى أن تكون عملًا مختلفًا يعجب الجمهور وتنال ما هو أكبر من ذلك».

وعن طريقته في اختيار أغنياته، قال: «أنا أحب السهل الممتنع في اختيار كلماتي، وأبحث دائمًا عن الكلمات السهلة التي يتداولها الناس في حياتهم العادية، وألا تكون كلمات الأغنية بها تعقيدات، وأن تصل إلى الجمهور بسهولة».

وأوضح: «أستعين برأي المقربين مني، وعلى رأسهم زوجتي لأن عندها ذوق رفيع ورؤية مميزة للأغاني، وكذلك ابنتي فإن لديها حسّ فنيّ مميّز».

ونشر جسار، صورة البوستر الرسمي للحفلة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مما نال إعجاب متابعيه، وانهالت عليه التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)

وجاءت أسعار تذاكر الحفل كالتالي: الفئة البرونزية 400 جنيهًا مصريًا، الفئة السيلفر650 جنيهًا مصريًا، الفئة الجولد 850 جنيهًا مصريًا، الفئة البلاتينيوم 1250 جنيهًا مصريًا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa