الأربعاء 29 مايو 2024

محمود علاء في مرمى تعليقات رواد السوشيال بعد الإساءة لجمهور الزمالك

محمود علاء

ملاعب الهلال12-3-2022 | 12:29

إسراء خالد

تزايدت معدلات البحث عن محمود علاء، لاعب فريق الزمالك، بعدما دخل في مشادة مع أنصار ناديه وإصداره لإشارة خارجة إلى الجماهير، قبيل انتهاء المباراة التي جمعت أمس بين الزمالك والوداد المغربي باستاد القاهرة، وأسفرت عن فوز الأخير بنتيجة 1-0.

محمود علاء

تسبب المشادة التي دخل فيها اللاعب محمود علاء في توقيع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرارًا بتغريم اللاعب 200 ألف جنيه نتيجة تصرفه المهين للجمهور.

وتسببت تلك الأحداث في جني اللاعب محمود علاء العديد من الانتقادات من قبل الجماهير، إلى جانب تعاطف البعض معه، ورصدت بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، أبرز تعليقات الجمهور على واقعة محمود علاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي جاءت كالآتي:

أقرأ أيضًا:

 ترتيب الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهته لصن داونز

الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال أفريقيا.. تردد القناة الناقلة

 

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا

يشار إلى أن ترتيب الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته من الوداد المغربي جاء في المركز الثالث بنقطتين؛ مما يزيد من سوء موقفه واقترابه من توديع البطولة بشكل رسمي، في حين ارتفع رصيد الوداد ليصبح 9 نقاط متصدرًا الترتيب.

وجاء ترتيب دوري أبطال إفريقيا بعد مباراة أمس كالآتي:

  • فريق الوداد: المركز الأول بـ9 نقاط.
  • فريق بترو أتلتيكو: المركز الثاني بـ7 نقاط.
  • فريق الزمالك: المركز الثالث بنقطتين.
  • فريق ساجرادا: المركز الرابع بنقطة واحدة.

الزمالك والوداد

وكانت هزيمة فريق الزمالك أمام الوداد المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الوداد المغربي في فرض أسلوب لعبه على الزمالك طوال الـ90 دقيقة، وفشل الزمالك في فك طلاسم دفاعات الفريق المغربي، الذي أغلق كل مناطق اللعب أمام الأبيض على مدار شوطي المباراة.

وتقدم الوداد المغربي بهدف المباراة الوحيد بعدما تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 47 بعد لمسة يد على مدافع الزمالك محمود حمدي الونش، ليتولى يحيى جبران تسديدها ويفشل أبو جبل في التصدي لها معلنة عن تقدم الفريق المغربي بالهدف الأول.

كثف الزمالك محاولاته لإدراك هدف التعادل لكن محاولاته باءت بالفشل وسط تكتل دفاع لاعبي الهلال والتمركز الجيد في نصف ملعبهم، وإضاعة الوقت بتعمد السقوط.