الإثنين 20 مايو 2024

المنيا تستضيف أول مؤتمر للأمراض الجلدية بصعيد مصر

جانب من الفعالية

محافظات13-3-2022 | 14:58

دار الهلال

عقدت جمعية صعيد مصر لأمراض الجلد والذكورة والتناسل، مؤتمرا موسعا لأول مرة في صعيد مصر، بمدينة المنيا بإشراف رئيس الجمعية والمؤتمر الدكتور علاء مباشر، بمشاركة نخبة كبيرة من أساتذة وعلماء الأمراض الجلدية و التناسلية والذكورة من جامعات مصر وأخصائي واستشاري وأطباء وزارة الصحة بصعيد مصر.

وقال سكرتير عام الجمعية الدكتور حمزة عبد الرؤوف - في بيان اليوم الأحد- إنه تم مناقشة عدد كبير من الأبحاث المهمة والموضوعات الحديثة التي تشمل التخصص وعلاقته بالموضوعات الأخرى المهمة مثل جائحة كورونا، وتم عقد مسابقة لاختيار أفضل أبحاث لشباب الأطباء و كأس للجامعة المتميزة من جامعات الصعيد.

وأوضح أن فعاليات المؤتمر تضمنت عددا من ورش العمل لتجميل الجلد، بهدف نشر العلم و التوعية بالأمراض الجلدية و التناسلية و الذكورة في كافة مناطق الصعيد من خلال مؤتمر يعقد سنويا في كل مدن الصعيد الى جانب ندوات سنوية تستهدف جميع مدن صعيد مصر.

من جانبه أضاف منسق ومقرر المؤتمر الدكتور حسام عبد الوهاب، أن عقد هذا المؤتمر في المنيا يعد إنجازا مهما بعد تراجع كورونا بهدف تعرف أطباء صعيد مصرعلى أحدث البرتوكولات العلاجية في الأمراض الجلدية وخلق تواصل بين الخبرات العلمية في هذا التخصص.