الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. نور تجسد طبيبة نفسية في «راجعين يا هوى»

نور اللبنانبة

فن14-3-2022 | 19:03

حسام يونس

تواصل الفنانة نور اللبنانية، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "راجعين يا هوى"، أمام الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه خلال موسم مسلسلات  رمضان 2022. 

وتجسد نور شخصية سيدة تدعى ماجي، وتعمل طبيبة نفسية، لديه عقدة من الرجال، بسبب تجربة اطفية قديمة، ذلك ترفض الارتباط، ولكنها تقع في حب جديد مع بليغ.

"راجعين يا هوى" من بطولة: خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وتأليف أسامة أنور عكاشة، محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

يرجع «راجعين يا هوى» إلى مسلسل إذاعي يحمل نفس الاسم، وتم إذاعته عام 2004، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن بطولة الفنانة منة شلبي، وهو يعد من أشهر الأعمال الإذاعية في تلك الفترة، وحصد حينها أفضل مسلسل إذاعي.

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتأخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.

Dr.Radwa
Egypt Air