الجمعة 24 مايو 2024

قبل إطلالة أمس.. أبرز تقاليع ويجز المثيرة للجدل (صور)

ويجز

فن15-3-2022 | 16:58

منار بسطاوي

تسبب مؤدي الراب ويجز، في إثارة جدل كبير في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره في حفل أمس الإثنين بالمملكة العربية السعودية، بإطلالة وصفها البعض بـ"الغرائبية"، مؤكدين على دهشتهم، وعدم تناسق ألوانها معه.        

ولم تكن هي المرة الأولى التي يظهر بها ويجز بهذا الشكل، فله العديد من جلسات التصوير التي تصيب الجمهور بالتعجب، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

فكشف ويجز من قبل عن جلسة تصوير له في أحد شوارع مدينة الإسكندرية، ونائم على سيارة أجرى بها، ويرتدي ملابس تحتوي على عدد من الفتحات ولونها أبيض اللون، الأمر الذي أثار الجدل به حينها.

وعلى جانب آخر ظهر أيضًا ويجز وهو يرتدي ملابس تحاكي لون جلد الأبقار، بلوني الأبيض، والأسود، وأيضًا تتشابه بملابس الـ" cow boy" في أحد الشوارع بأحد جلسات التصوير.

وأيضًا ظهر ويجز في جلسة تصوير له بجانب صفائح القمامة، ويرتدي ملابس ملونة بالأزرق الغامق، وتشبه في رسوماتها الفضاء الخارجي، وتعرض لهجوم حينها من قبل البعض.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by W E G Z ® | ويجز (@wegzofficial)

وحرص أيضًا من قبل في إحدى جلسات التصوير الخاصة به، والذي أقامها على سطح أحد المنازل، وظهر وهو يرتدي ملابس باللون الأخضر الغامق، وشبهه البعض بكراسي السيارات، وما يوضع عليها من غطاء لحمايتها.

كما أطل ويجز أيضًا في أحد صوره في الشارع أيضًا، وهو يرتدي بدلة جلد لونها أسود، وفي رجله يرتدي حذاء أزرق اللون.