الجمعة 10 مايو 2024

محمد ثروت ضيف «سهرانين» مع أمير كرارة غدا

محمد ثروت

فن16-3-2022 | 16:51

همت مصطفى

يحل الفنان محمد ثروت، والفنانة عائشة بن أحمد ضيوفًا على برنامج «سهرانين»، تقديم الفنان أمير كرارة، على شاشة قناة أون «ON»، يومي الخميس والجمعة.

ونشر محمد ثروت صورة له من البرنامج، بصحبة أميرة كرارة، والفنانة عائشة بن أحمد، عبر حسابه  الشخصي على فيسبوك، منذ قليل، وعلق قائلًا: «استنوني يوم الخميس والجمعة مع النجمة عائشة بن أحمد، ونجم النجوم أمير كرارة في برنامج سهرانين على قناة ontv».

ومن المنتظر أن يكشف  الثنائي محمد ثروت، وعائشة بن أحمد، عن الكثير من تفاصيل حياتهما الشخصية، وكواليس آخر أعمالهما الفنية، بالإضافة إلى الحديث عن أعمالهما المقبلة.

ويستعد الفنان محمد ثروت لخوض السباق الرمضاني، من خلال العديد من المسلسلات منها، مشاركته في «فاتن أمل حربي»، وظهر محمد ثروت، من داخل ساحة المحكمة، في صورة الإعلان الترويجي للمسلسل.

ونشر محمد ثروت عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «فيسبوك»، صورته من الإعلان الترويجي، وعلق عليها قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله.. فاتن أمل حربي.. رمضان 2022».

مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة: «نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، وخالد سرحان»، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air