الجمعة 3 مايو 2024

حسين الجسمي يعايد الأمهات بأغنية «أمي جنة» (فيديو)

حسين الجسمي

فن16-3-2022 | 18:32

حسام يونس

طرح الفنان حسين الجسمي، أحدث أغانيه بعنوان "أمي جنة" على طريقة الفيديو Lyrics، بمناسبة عيد الأم السنوي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، بالإضافة الى نشرها عبر جميع الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.

وعبر الجسمي من خلال أغنية "أمي جنة" عن المشاعر الجياشة والحب الإستثنائي للأم، وبأسلوب جديد وصفها بكل احساس جميل وكلمات معبرة قال فيها: أمي جنة الله يقول.. أمي علمتني الأصول.. أمي بيها الخير اشوف.. أمي دنيا وبيها اطوف.. أمي دكتوره ودوا.. أمي "اعز" من الهوا.. أمي ما تعرف حقد.. أمي أحلى من الورد.. كون احوّل عمري إلها.. كون آنا اموتن قبلها.. أمي من نجوع ناكل من ايديها.. شقد احب سوالف امي.. من رحت فدوة لحچيها.. ما أقلك أمي كعبه.. وما أقلك بيها اطوف.. بس اقلّك أمي عين.. وبليّا عين شلون أشوف".

وقد تعاون الجسمي في أغنية "أمي جنة" مع الشاعر كرار الدلفي، ومع الموزع الموسيقي زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد.

وكان حسين الجسمي أحيا أخيرًا حفلًا غنائيًا، على مسرح الدانة في مملكة البحرين، ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة، وتميز الحفل بالحضور العائلي من مختلف الأعمار، إلى جانب حضور المشاهير.

وشكر الجسمي مهرجان ربيع الثقافة على دعوتهم وتنظيمهم للحفل الكبير في مسرح الدانة، وقال: "مساء الخير على البحرين، مساء الخير على كل حبايبنا إللي فيها"، وأضاف: "سعادتي دائماً كبيرة وأنا أشارك أحبابي في البحرين أفراحهم و نشاطاتهم الثقافية والفنية، وأشكر مهرجان ربيع الثقافة على الاستضافة، وأشكر جهود مسرح الدانة على جهودهم في نجاح تنظيم هذا الحفل".

وفاجأ الجسمي الجمهور بتقديم أغنية "البارحة" من أغنيات الفنان البحريني الراحل علي بحر، بين فقرات الحفل، وأحدث تفاعلاً مختلفاً لما تحمله الأغنية من ذكريات عاطفية جميلة لدى الجمهور البحريني والخليجي، وذلك قبل أن يقدم عدداً من الأغنيات بمصاحبة آلة البيانو، باحساسه وأسلوبه الطربي المتميز.

وتصدرت حفل جبل الأغنية الخليجية من خلال "هاشتاج" حسين الجسمي تريند "تويتر" وعدد من منصات التواصل الإجتماعي في البحرين، وحمل ردودًا وتعليقاتٍ مبهجة من الجمهور الكبير حيث ترك في ذاكرتهم ذكرى أمسية غنائية جميلة تجلت فيها كل أنواع الطرب والغناء الراقي الأصيل.

Dr.Randa
Dr.Radwa