الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. أحمد سعد يسجل أغنيات «توبة»

أحمد سعد

فن16-3-2022 | 20:29

حسام يونس

يواصل الفنان أحمد سعد تسجيل أغنيات مسلسل "توبة"، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022، وبطولة شقيقه الفنان عمرو سعد.

وقال أحمد سعد، فى بيان صحفي، إنه من المقرر أن يقدم أغنيات تتر بداية ونهاية مسلسل توبة بجانب عدد من الأغنيات خلال حلقات المسلسل والتي تتماشى مع الأحداث.

ونشر عمرو سعد، اليوم، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و« وإنستجرام»، صورة جديدة من مشاهده في المسلسل، مروجًا  للمسلسل وكتب: «توبة .. في مواجهة الجميع».

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل «توبة» للفنان عمرو سعد، البوستر الرسمي له، منذ أيام، ولكنه وضع صُنّاع العمل في قائمة المتهمين باقتباس البوسترات من أعمال أجنبية.

وكشفت «دار الهلال» عن التشابه بين بوستر مسلسل «توبة» وبين بوستر الفيلم الهندي «تالفار» الذي عُرِض في العام 2015، وفي الصورتين ظهر نجم كل عمل «عرفان خان، وعمرو سعد»، في صورة جانبية وإلى جانب كل منهما أبطال كل عمل بصور أصغر.

وفيلم «تالفار» من بطولة عرفان خان، كونكونا سين شارما، تابو، نيراج كابي، سوهوم شاه، أتول كومار، شيشير شارما، وإخراج ميجنا جولزار.

مسلسل «توبة» تصويره من بطولة النجم عمرو سعد، ويشارك ببطولته أيضًا ماجد المصري، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، انتصار، حسن أبو الروس، ودياب، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح.

وكان عمرو سعد، حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2021، بالمشاركة ببطولة مسلسل «ملوك الجدعنة» مع مصطفى شعبان، دلال عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وليد فواز، أحمد صفوت، ولمى كتكت، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

Dr.Radwa
Egypt Air