الخميس 16 مايو 2024

«لسه باجي على بالك» لـ نوال الزغبي تقترب من 2.5 مليون مشاهدة (فيديو)

نوال الزغبي

فن17-3-2022 | 13:51

همت مصطفى

حظيت أغنية المطربة نوال الزغبي «لسه باجي على بالك» التي طرحتها باللهجة المصرية بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة قاربت على 2.5 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وطرحت الفنانة نوال الزغبي، أحدث أغانيها بعنوان «لسه باجي على بالك»  يوم 4 مارس الماضي، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نور، وإخراج فادي حداد.

وتصدرت أغنية في الساعات الأخيرة  التريند في مصر، وجميع الدول العربية بعد تحقيقها ملايين المشاهدات على منصات البث الرقمية .

ووصف مغردون نوال الزغبي بـ «النجمة الدهبية» والمطربة الراقية في كل حاجة، واعتبروا أن «لسه باجي على بالك» أغنية تمثل الفن الراقي الذي يلامس الروح وهي من أقوى أغاني نوال الزغبي، وعلق أحد المتابعين قائلا: «صوتك بالمصري خيال والأغنية رهيبة وفيها نضج فني ملحوظ في اللحن والكلمات». 

وأحيت الفنانة نوال الزغبي، حفلًا غنائيًا جديدًا في الفترة الأخيرة بمهرجان «فبراير الكويت»، بحضور جماهيري كبير، حيث قدمت باقة متنوعة من أغانيها التي  يحبها الجمهور.

ونشرت نوال الزغبي، منذ يومين ، صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، برفقة سالم الهندي مدير شركة روتانا، ووجهت رسالة شكر له حيث كتبت: «شكرًا على المحبة والاستضافة والحفل الرائع في الكويت».

وكانت نوال الزغبي نشرت فيديو من حفلها الأخير، في مهرجان  «فبراير الكويت»، وكتبت: « يا منيتي وأنا أحبك يا سلام الكويت فبراير العودة».