السبت 11 مايو 2024

العبوا بروح الفانلة الحمراء.. الجمهور يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ

الأهلي

ملاعب الهلال17-3-2022 | 18:02

إيمان علي

تصدّر هاشتاج "العبوا بروح الفانله الحمرا" قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك قبل ساعات قليلة من اللقاء الذي يجمع النادي الأهلي والمريخ السوداني، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا، مساء غدًا الجمعة.

وخلال الهاشتاج، حرص جمهور الأهلي على تشجيع لاعبي "المارد الأحمر" للفوز بالمباراة وحصد لقب البطولة القارية.

ومن التغريدات التي كتبها المتابعون :" العب بروح الفانلة الحمرا هتلاقيك دايماً كسبان ، مباراة المريخ هي الفيصل ف الصعود و طريقك نحو الثلاثية التاريخية للأبطال"، و"هنعملها تالت مرة ان شاء الله"، و" لتبقى دائماً على الموعد يا كبير الفرق العربية يا الأهلي المونديالي على موعدنا دائما وكما تعودنا أما النصر أو الشهادة العبوا بروح الابطال فأنتم أبطال بالفعل"، و" حارب وتنتصر من اجلنا نحن عشاق القلعه الحمراء إياك أن تتخازل نحن لا نعرف عنكم غير البطولات".

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر غد الخميس، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء الجمعة.

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى لمران الأهلي غدًا، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


Dr.Radwa
Egypt Air