الإثنين 24 يونيو 2024

عضو الشيوخ: المنتدى البرلماني الثاني لـ«مستقبل وطن» يناقش قضايا هامة

النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ

أخبار17-3-2022 | 18:52

محمد حبيب

أكد النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تميز الموضوعات التي يناقشها المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، مشيرًا إلى أن هذه المشهد يؤسس لممارسة سياسية مستقرة وثقافة الحوار.

جاء ذلك في كلمته اليوم الخميس، خلال فعاليات اليوم الثاني للمنتدى الذي يعقد بمدينة الغردقة تحت عنوان "آليات وأوجه التعاون بين الحكومة والمجالس النيابية"، بحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من مختلف الأحزاب والقوى السياسية.

وقال عزمي: "أتقدم باسم تنسيقة شباب الأحزاب بالشكر إلى حزب مستقبل وطن على تنظيم المنتدى البرلماني"، موجهًا التحية للمرأة المصرية التي هي بمثابة عماد الأسرة، حيث أن مشاركة النائبات في المجلس كانت مميزة في مجلسي النواب والشيوخ.

ووجه عضو مجلس الشيوخ، التحية للقوات المسلحة والشرطة، كما وجه التحية للشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الوطن، داعيًا الحضور إلى وقوف دقيقة حداد من أجل شهداء الوطن.
ووجه النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين، رسالة حق ووفاء للمراة المصرية، قائلًا: "كل الشكر والتقدير للمرأة المصرية وخاصة نائبات المجلس لدورهم الواضح الذي عكس تمكين المرأة". 
كما وجه عزمي تحية وشكر الي الشرطة المصرية والقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد الذي تزامنًا مع شهر مارس الجاري، قائلًا: احب أن أوجه تحية شكر لهؤلاء الأبطال الحقيقين للحمهورية الجديدة، مطالبًا بالوقوف دقيقة تحية شكر وتقدير لهم وليس حدادًا على روحهم.

ووقف الحضور دقيقة على أرواح الشهداء.