الأربعاء 15 مايو 2024

«إقتصادي سيدات الأعمال بالغرف التجارية» يزين مستشفى بهية بالشيخ زايد

مستشفي بهية

أخبار17-3-2022 | 21:02

دار الهلال

مع إقتراب الإحتفال بعيد الأم وحلول الشهر الكريم، تكاتفت عضوات المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالغرف التجارية المصرية في كل من محافظة الإسكندرية والسويس وسوهاج والبحيرة والشرقية، على حب الخير وساهمن على مدار سنتين في تجميع تكلفة إنشاء غرفة في مستشفي "بهية الشيخ زايد" وإدراج إسم مجلسهن عليها.

وتأتي هذه الخطوة استكمالًا للدور الإنساني الذي تلعبه المجالس الإقتصادية لسيدات الأعمال بالغرف التجارية المصرية وتحقيقا للمسؤولية المجتمعية التي تتبناها الشركات المدرجة بتلك المجالس ( اللجان) لتخفيف معاناة الشريحة الأقل حظًا والوقوف الى جانبهم من خلال المساهمة في بناء صرح طبي كمستشفى بهية الذي يستقبل يوميًا عدد كبير من المصابات بسرطان الثدي.

وبهذه المناسبة عبرت السيدة ريم صيام مؤسس المجلس الأقتصادي لسيدات الاعمال. عن سعادتها وإرتياحها لإتمام سداد قيمة بناء غرفة بمستشفى بهية الشيخ زايد، وتوجهت بالشكر الى عضوات المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالمحافظات الاتي حرصن على تغطية قيمة تلك الغرفة من مالهن الخاص لتحمل إسم مجلسهن حيث أضافت: "كلنا بحاجة لأن نقدم ما يلزم لتخفيف عن بعضنا البعض و لأن نجسد إنسانيتنا بأفعال مباشرة بعيدًا عن الأقوال والشعارات".

وصرحت السيدة ناريمان عبد الفضيل رئيسة المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالسويس، عن سعادتها بإتمام الإتفاقية وقالت: "تكاتفنا لنمد أيدينا لمساعدة المرضى الذين يعانون من هذا المرض الخبيث والذي يؤرق المحاربات و عائلتهن".


وأشادت السيدة جيهان ربيع رئيسة المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية في سوهاج، بهذا التكاتف الإنساني النبيل قائلة: "إلتفافنا حول هذا العمل النبيل يعبر عن وحدتنا ومدي إلتزامنا تجاه الشريحة الأقل حظا في دعمها و إحتوائها  من أجل حياة كريمة".
و نوهت السيدة إلهام عبد العزيز رئيسة المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالشرقية، عن فخرها بهذا الإنجاز قائلة: "اليوم نقف من موقع بناء مستشفي بهية الشيخ زايد، صرح عظيم، وعمل نبيل! ونحن فخورين بأن يكون لمجالسنا بصمة داخل هذا الكيان الكبير". 
وعلقت السيدة دعاء قنديل رئيسة المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالبحيرة، علي تلك الزيارة قائلة: "نحن كصاحبات أعمال نشعر بواجبنا تجاه المسئولية المجتمعية ووجودنا اليوم في مستشفى بهية الشيخ زايد يؤكد على اللمسة الإنسانية التي تقدمها المجالس الإقتصادية لسيدات الأعمال بالغرف التجارية المصرية في ظل الجمهورية الجديدة.

و خلال الزيارة الى موقع مستشفي بهية الشيخ زايد، استمتع وفد المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بما تم عرضه من شرح لإنجازات مستشفي بهية و تقدمن بالتحية الى كل القائمين على اتمام وإدارة هذا العمل العظيم.


يذكر أن فرع الشيخ زايد هو ثاني فروع مستشفى بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان حيث يقع المقر الأول بمنطقة الهرم، وإستطاع منذ إفتتاحه في مارس 2015 إلى الآن من إستقبال أكثر من 180 الف سيدة مصرية تلقت الخدمة الطبية داخل المستشفى ومن المتوقع عقب إفتتاح فرع الشيخ زايد الفرع الأكبر أن يتمكن المستشفى من استقبال نصف مليون سيدة سنويًا.

Dr.Radwa
Egypt Air