الثلاثاء 21 مايو 2024

مها أحمد تحتفل باليوم العالمي للنوم: «مين فيكم خم نوم»

مها أحمد

فن18-3-2022 | 15:05

همت مصطفى

يوافق اليوم العالمي للنوم ثالث جمعة من شهر مارس سنويا، ويحتفل به العالم بهدف التذكير بأهمية وفوائد النوم الصحي، ويرفع اليوم العالمي للنوم 2022، شعار«جودة النوم.. العقل السليم والعالم السعيد».

ونشرت الفنانة مها أحمد منذ قليل، صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها  لتعبر عن احتفالها بهذا اليوم،  وكتبت «اليوم العالمى للنوم ياترى مين فيكم خم نوم».

 وتشارك مها أحمد في مسلسل «بيت الشدة»، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2022، ونشرت، أمس، عبر«إنستجرام» صورة الإعلان الترويجي الرسمي للعمل، وعلقت عليها قائلة: «مسلسل بيت الشدة.. رمضان 2022.. دعواتكم».

ويشارك الفنان مجدي كامل زوجته مها أحمد في مسلسل «بيت الشدة»، وهو من بطولة: «وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، مدحت تيخا، أحمد التهامي، ومحسن منصور»، من تأليف ناجي عبدالله، إخراج وسام المدني.

ويعد «بيت الشدة»، بمثابة عودة الفنانة مها أحمد للساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب عدد من السنوات، وتسببت مها في الجدل من قبل، وذلك لعدم عرض أعمال فنية عليها، لافتة أنها عندما كانت تتمتع بوزن زائد عرض عليها الكثير من الأدوار.

وأضافت مها أحمد بأنها عند خسارة وزنها لم يعرض عليها أعمال فنية، وأكدت أن قلة عملها تسببت لها في موقف محرج، وهو طلبها من أحد زملائها مشاركتها في عمل فني، لافتة أن هذا الأمر وجد ترحاب كبير من قبل، وطلب منها التواصل مع المنتج لتجد الدور لا يصلح لـ«كومبارس»، على حد تعبيرها.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official)