الأحد 16 يونيو 2024

توفيق عبد الحميد يهنئ الأم المصرية في عيدها

توفيق عبد الحميد

فن19-3-2022 | 19:15

همت مصطفى

حرص الفنان القدير توفيق عبد الحميد، على تهنئة الأم المصرية في عيدها، والذي تحتفل به الكثير من البلدان في الدول العربية والعالم، في 21 مارس من كل عام.

ونشر «عبد الحميد»، منذ قليل، عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، مهنئًا الأم قائلًا: «كل سنة وجميع الأمهات بخير وصحة وستر وراحة بال، عيد الأم ذكرى ميلاد أصغر شقيقاتي يرحمها الله، ويرحم أمي، وجميع من رحلن من الأمهات».

وفي سياق آخر، عاد الفنان القدير توفيق عبدالحميد، من جديد؛ للمشاركة في الأعمال الفنية بعد غياب تام عن بلاتوهات التصوير لما يقرب من 12 عامًا.

 وبدأ في الأسابيع الأخيرة، تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد «يوتيرن»، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

 وقال «عبد الحميد» في تصريحات سابقة، إن اسم المسلسل «يوتيرن»، يعبّر عن حالته المتمثلة في العودة مرة آخرى للوقوف أمام الكاميرا، بعدما كاد أن يعلن اعتزاله للفن.

وأضاف أنه يجسّد شخصية طبيب شهير، وهو والد الفنانة ريهام حجاج في المسلسل، مشيرًا إلى أن العمل يناقش عددًا من القضايا الاجتماعية المهمة.

وكان آخر أعمال توفيق عبد الحميد مسلسل «سي عمر وليلى أفندى» عام 2010، من تأليف وإخراج محمد نبيه، وشاركت في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.