الأربعاء 15 مايو 2024

«العصمة في إيدي».. مسلسل إذاعي لأحمد حلمي وإدوارد رمضان 2022

إدوارد

فن19-3-2022 | 21:49

حسام يونس

أعلن الفنان إدوارد، مشاركته في مسلسل إذاعي جديد بعنوان "العصمة في إيدي"، بالتعاون مع أحمد حلمي وهنا الزاهد، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ونشر إدوارد، عدة صور من كواليس تسجيل الحلقات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "استنونا في رمضان مع حبيبي وأخويا أحمد حلمي والجميلة هنا الزاهد في المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي، على شبكة راديو النيل، من إنتاج كينج توت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

ويشارك الفنان إدوارد، في مسلسل "ملف سري"، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بطولة هاني سلامة.

وكانت منصة "WATCH IT" الرقمية، طرحت منذ أيام البرومو الدعائي الأول لمسلسل «ملف سري» عبر «فيسبوك»، وكتبت: «انتظروا النجم هاني سلامة في مسلسل ملف سري.. متوفر في جميع أنحاء العالم حصريًا على WATCH IT.. رمضانك عندنا، والسنة دي مش زي أي سنة!».

ويظهر هاني سلامة خلال البرومو وهو يواجه عقباتٍ عديدة تصل إلى حد التهديدات، بشأن تصديه لأحد الملفات المهمة الخاصة بأحد رجال الأعمال، إذ يطالبه عددٌ كبير من الشخصيات بضرورة الابتعاد عن تلك القضية حفاظًا على حياته وسلامة عائلته، ويجسد دور قاضٍ في العمل.

«ملف سري» بطولة «هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، صبا الرافعي، كارولين عزمي، شيرين، وإيمان سلامة»، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج مجموعة فنون مصر.