الثلاثاء 21 مايو 2024

في حادث مروع.. مصرع اثنين وإصابة آخرين في اصطدام سيارة ببريطانيا

السيارة بعد الاصطدام

الهلال لايت 20-3-2022 | 18:27

ميادة عبد الناصر


قد يعتقد البعض أن حوادث الاصطدام خاصة عندما تكون من مسافات قصيرة لا تؤدى لخسائر في الأرواح ولكن في حادثة مثيرة قُتل مراهقان على الفور ويكافح اثنان آخران للبقاء على قيد الحياة بعد أن اصطدمت سيارة بشجرة في كوفنتري في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ووفقا لموقع "ذا صن " البريطاني تم العثور على سائق السيارة وأحد الركاب ، وكلاهما يبلغ من العمر 18 عامًا ، في حالة حرجة وأعلن عن وفاتهما في مكان الحادث.
أصيب مراهقان آخران يبلغان من العمر 18 عامًا ، يُعتقد أنهما كانا ركاب السيارة ، بجروح خطيرة وتم نقلهما إلى المستشفى.وتم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث على طريق بيرنز وأظهرت صور المشهد حطام سيارة زرقاء ملفوفة حول شجرة محشورة بين الشجرة وجدار بسياج معدني أخضر.


وبدا أن الجدار قد انهار في مؤخرة السيارة.وشوهدت الشرطة في مكان الحادث وهي تلتقط صورا للسيارة المحطمة وتطوق الطريق حيث وقعت.
وقالت الشرطة إن الطريق بالقرب من التقاطع مع طريق لونجفيلو وطريق ولسجراف كان مغلقا معظم ساعات الصباح وقالت شرطة ويست ميدلاند إنها فتحت تحقيقا في الحادث.


قال المحقق سارجنت بول هيوز من وحدة تحقيقات الاصطدام الجاد: "نحن نعمل بجد لمعرفة كيفية حدوث التصادم خاصة وإن السرعات في هذا المكان قليلة ولا تتسبب في حوادث كبيرة بهذا الشكل.