الجمعة 31 مايو 2024

فستان من قماش الستائر حديث الإنترنت بـ ربع مليون مشاهدة في دقائق

السيدة

الهلال لايت 20-3-2022 | 17:32

ميادة عبد الناصر

اكتسبت سيدة شهرة واسعة بعد أن قامت بعمل فستانها الذى طالما حلمت به والمصمم من ستائر من متجر خيري بقيمة 5 جنيهات إسترلينية.


ووفقا لموقع " ديلى ميل " البريطانى وقدأمضت صوفيا براون ، 41 عامًا ، والمعروفة باسم Velvet Jones على الإنترنت ، ساعات في تقطيع وخياطة القماش معًا ، مستوحاة من فساتين تيوتا ماتوشي التي يمكن بيعها بالآلاف.

ونشرت الفنانة ومصممة الأزياء  التي تتخذ من لندن مقراً لها ، والمعروفة باسم Velvet Jones عبر الإنترنت ، مقطع فيديو يكشف كيف صنعت فستانها الرائع. 
منذ ذلك الحين ، انتشر مقطع الفيديو التابع لها بسرعة مع أكثر من 250000 مشاهدة وآلاف المستخدمين يريدون نسختهم الخاصة وقد أرادت صوفيا أن تُظهر للناس أنهم لا يحتاجون إلى إنفاق الكثير من المال لصنع ملابس رائعة ونشرت مقطعًا يوضح كيف أنها حولت ستائر المتاجر الخيرية إلى فستان مدهش مع أحزمة مربوطة وقد أمضت ساعات في تقطيع وخياطة القماش معًا بعد أن استوحت أفكارها من فساتين تيوتا ماتوشي التي يمكن بيعها بالآلاف.  

أخبرت صوفيا أنها دعيت لحضور حفل زفاف صديق شريكها وليس لديها ما ترتديه تقول إنها "أرادت فستانًا رائعًا" ولطالما "أعجبت بفساتين الأميرة"كاشفة أن فساتين تيوتا ماتوشي هي المفضلة لديها لكنها لم تكن قادرة على تحمل ثمنها.

تعمل صوفيا على الخياطة منذ 26 عامًا ، حيث التقطت إبرة لأول مرة عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها ، لكنها حولتها إلى مهنة قبل بضع سنوات فقط وقالت: 'لطالما أحببت تصميم الأزياء منذ أن كنت طفلة. عجلة الموضة هي لعبتي المفضلة. 

كنت أقضي ساعات في تصميم الملابس. أحببت مشاهدة حفل توزيع جوائز الأوسكار وكنت أرسم الفساتين وصوفيا حاصلة على شهادة في تصميم الأزياء ودربت مع مصممي فساتين الزفاف عندما كانت في الجامعة.