الخميس 26 سبتمبر 2024

طلائع الجيش يواجه الشرقية وفاركو وديًا استعدادًا لمواجهة إنبي

طلائع الجيش

ملاعب الهلال21-3-2022 | 14:12

أحمد جمال

اتفق الجهاز الإداري لنادى طلائع الجيش على خوض ثاني مبارياته الودية خلال فترة توقف الدوري بمواجهة فاركو في الخامسة مساء الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات الفريقين لعودة مباريات الدوري.

 

واستقر الجهاز الفني لطلائع الجيش على خوض مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مواجهتي مصر مع السنغال، لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لمواجهة إنبي، وستكون البداية بمواجهة فريق الشرقية الخميس المقبل في الثانية ظهراً على إستاد جهاز الرياضة.

 

ويستأنف طلائع الجيش بقيادة طارق العشري تدريباته اليوم، الاثنين، بإستاد جهاز الرياضة استعداداً لمواجهة إنبي المقرر لها 14 أبريل المقبل بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز بإستاد جهاز الرياضة، ومنح الجهاز الفني لطلائع الجيش لاعبيه من التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل السلبى مع إيسترن كومباني في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري .

 

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز في 3 لقاءات أمام كلا من فاركو وفيوتشر والمصري البورسعيدي، بينما تعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.