الجمعة 10 مايو 2024

سينتيا خليفة: أحب العمل مع ويجز ومصر أضافت لي الكثير (صور)

سينتيا خليفة

فن22-3-2022 | 21:21

دار الهلال

كشفت الفنانة اللبنانية الشابة سينتيا خليفة، عن سعادتها بالعمل في مصر وانتقالها للعيش في القاهرة، وأوضحت: "مصر أضافت لي الكثير.. عالم جديد، أصحاب جدد، طاقة جديدة.. هي بلدي الثاني فعلًا".

وأضافت سينتيا في تصريحات إعلامية: "كل عمل قدمته كان له بصمة خاصة وروح ميزته عن غيره، ومن الممكن القول إن دور نادين في مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا كان متكاملًا، والدور نفسه كان بمثابة تحد لي خصوصًا أنني كنت شخصية شريرة وبرعت فيها، وكُره الجمهور لي أثبت مدى نجاح هذا الدور، وكما قلت العمل بحد ذاته متكامل، مسلسل رمضاني مع العدل جروب والأيقونة يسرا ونخبة من الممثلين البارعين".

وتابعت: "من حسن حظي أنني عملت مع أبرز الأسماء على الساحة الفنية في مصر، وكل ممثل كانت له ميزة خاصة، ومن الصعب الاختيار وجميعهم أضافوا لي الكثير".

وتابعت سينتيا: "أحب أن أعيد التجربة مع آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وأنا أعرفهم معرفة شخصية وأحب تمثيلهم، و​​​​​​​بعد تعاملي مع ويجز في بيمبو، أستطيع أن أقول إنهما من ممثلي الجيل الجديد الذي أحب العمل معهم".

واستطردت: "الساحة الفنية في تطور هائل، خصوصًا مع وجود المنصات الإلكترونية، والسوق أصبح موحدًا وعالميًا أكثر، وتلفتني ستيفاني عطا الله وأحب تمثيلها وأحب وجودها على الساحة الفنية، ومايان السيد تقدم أدوارًا بارعة".

وأوضحت: "لا أحبّذ وجود أشخاص غير أكادميين في مهنة التمثيل أو على الأقل أخذوا ورش عمل، ومهنة التمثيل مميزة جدًا وعميقة، ولكن لها خصائصها كأي مهنة وتحتاج ثقل كبير، ولذلك برأيي، كل شخص يحب أن يمثّل يجب أن يتعلم ويفهم هذه المهنة ويكون لديه خلفية عن الأداء لكي يستطيع أن يقدم دورًا مقنعًا، وهذا رأيي الخاص فالموهبة ليست كافية، ويجب أن نمتهن مهنة التمثيل لكي نقدّم جيلًا جديدًا متمرّسًا".

وعن دورها في مسلسل "دايمًا عامر"، قالت: "العمل الذي أصوّره حاليًا لشهر رمضان هو مسلسل "دايماً عامر"، وهو عمل مميّز جدًا وسعيدة بطاقم العمل لبلبة، مصطفى شعبان، كريم عفيفي، أحمد شامي، ميرنا نور الدين، وهناك روح عائلة مترابطة تجمعنا".

وحول الممثل الذي تتمنى مشاركته في عمل رومانسي، قالت: "من الممكن أن أختار النجم السوري قصي خولي والنجم باسل خياط، ليس لأنه رومانسي بقدر ما أحب مسيرتهما ومدرستهما في التمثيل، وسبق أن تعاونت مع الثاني وسعدت بالتجربة، وممثل رهيب وممتع ولا يخاف أي شيء".

ويُشار إلى أن سينتيا خليفة تُجسّد دور مدربة يوجا تُدعى ماهيتاب الجنايني في مسلسل "دايمًا عامر"، المقرر عرضه في رمضان، وتشارك ببطولته مع مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، عمرو عبدالجليل، نضال الشفعي، محمد محمود، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، وكريم عفيفي، وسيناريو مايكل عادل، وقصة وإخراج مجدي الهواري، ومن المقرر عرضه على قناتي "أون" والحياة.

Dr.Radwa
Egypt Air