الأربعاء 15 مايو 2024

احتفالًا بعيد الأم.. حسن شاكوش يطرح «أمي العزيزة»

حسن شاكوش

فن22-3-2022 | 22:51

حسام يونس

كشف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن موعد إصدار أحدث أغانيه بعنوان "أمي العزيزة"، ضمن احتفالات عيد الأم، المقرر طرحها يوم الخميس المقبل على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب". 

ونشر شاكوش، البوستر الدعائي للأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "يوم الخميس باذن الله.. أمي العزيزة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

وكان حسن شاكوش، تجاهل الاتهامات التي وجهت له من قبل الجمهور بسرقته لحن أغنية "بيلا تشاو" واستغلالها في أحدث أعماله الغنائية، وهي بعنوان "جود مورنينج بيبي"، وروج للعمل.

ونشر شاكوش عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له وهو يرقص على أنغام أغنية "جود مورينج بيبي"، وعلق عليه قائلًا: "الفيروس الجديد في الطريق إن شاء الله".

وتعرض مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، للهجوم من قبل بعض متابعينه وجمهوره، بعد طرح أحد مقاطع أحدث مهرجاناته بعنوان «جود مورنينج بيبي»، وأشار الجمهور إلى أن اللحن الموسيقي مسروق من أغنية «بيلا تشاو» الإيطالية، والتي تعني وداعًا يا جميلة.

وانهالت عليه التعليقات بعد ذلك، مؤكدين أنه لحن أغنية «بيلا تشاو» الإيطالية، والتي تعرف عليها الجمهور المصري من خلال مشاهدته للمسلسل الإسباني «la casa de papel».