السبت 18 مايو 2024

تكريم أبطال مصر فى حفل «الأفضل» بحضور رموز الرياضة المصرية

مسابقة the best

اقتصاد25-3-2022 | 16:07

فتحى السايح

للعام الثاني على التوالي، يقيم موقع تتويج نيوز مساء السبت حفلا كبيرا لتكريم أبطال الرياضة المصرية الفائزين بجائزة الأفضل في الاستفتاء السنوي الذي ينظمه في مسابقته السنوية “ the best “ .

ويقام الحفل مساء السبت بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور رموز الرياضة المصرية في مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وكلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي وأعضاء الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وعدد من السفراء العرب ممثلين عن اللاعبين العرب الفائزين وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ واللجنة الأولمبية والبارالمبية ورؤساء الاتحادات واللاعبين الفائزين وعدد من كبار رجال الأعمال.

خصص استفتاء تتويج في نسخته الثانية 4 جوائز للاعبين العرب المتألقين والمتوجين بالبطولات الدولية والقارية والأولمبية وهو ما لاقي إعجابا عربيا كبيرا ظهر في التصويت علي الاستفتاء .

وشهدت عملية التصويت علي جوائز الأفضل مشاركة الجمهور بنسبة 60% حيث وصل عدد المشاركين إلي 45 ألفا وهو العدد الذي تجاوز أضعاف الذين شاركوا في النسخة الأولى، بالإضافة إلي 40 % من خلال عدد كبير من كبار النقاد الرياضيين المتخصصين في الألعاب الأخرى بعيدا عن ملف كرة القدم .

شهدت النتائج النهائية لتصويت جائزة الأفضل لموقع "تتويج نيوز" منافسة كل من أحمد الجندي وسيف عيسي علي جائزة أفضل لاعب فردي وفريال أشرف وأحلام يوسف علي أفضل لاعبة فردية وأحمد صلاح ويحيي الدرع علي أفضل لاعب جماعي ونهلة سامح وغادة حسام علي أفضل لاعبة جماعية .

وفي أفضل لاعب ناشئ تنافس محمد السيد ومعتز وائل، وأفضل لاعبة ناشئة كل من هنا جودة و أميرة قنديل، وأفضل لاعب بارالمبي شريف عثمان وسامح عيد وأفضل لاعبة بارالمبية رحاب رضوان و شيماء سامي .

وتنافس محمد سند ومحمود عبد العظيم علي جائزة أفضل لاعب محترف  ومروة عيد ونور ياسين على أفضل لاعبة محترفة، فيما تنافس اتحاد الخماسي الحديث والكاراتيه علي جائزة افضل اتحاد .نصر شعبان وعادل نور علي أفضل حكم و نهاد زايد وأيه خالد علي أفضل حكمة .

فيما تنافس هشام سليمان و ماهر حمزة علي جائزة أفضل مدرب و التونسي أحمد الحفناوي  والقطري معتز برشم علي أفضل لاعب عربي والتونسية أنس جابر و البحرينية كالكيدان جيزاهيجني علي أفضل لاعبة عربية.

والمغربي أمين شنتوف والأردني عمر قراده علي أفضل لاعب عربي بارالمبي والتونسية نورهين بلحاج والجزائرية مونيا قسيمي علي أفضل لاعبة عربية بارالمبية.

وفي المجال الإعلامي تنافس حسام محرز و إبراهيم المزين علي جائزة أفضل إعلامي وأميرة جمال ونيره الأحمر علي أفضل إعلامية .

من جانبه أكد محمد جاد رئيس مجلس إدارة تتويج نيوز أن الإدارة حرصت علي استمرار المسابقة للعام الثاني علي التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققته في النسخة الأولي وشهد تكريم رموز الرياضة وأبطالها بالإضافة إلي عدد كبير من رجال الأعمال الحريصين علي دعم أبطالنا بالرعاية المستمرة لهم .

وأشار جاد إلى أن الرياضة المصرية في الوقت الحالي تشهد دعما غير محدود من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي الرياضة اهتماما كبيرا بالإضافة إلي دعم ومساندة لكل الألعاب الرياضة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

فيما أكدت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز أن الحفل يهدف لتحفيز ودعم أبطالنا في الألعاب الفردية والجماعية من أجل مزيد من بذل الجهد علي تحقيق الأفضل والحفاظ علي مكانة الرياضة المصرية والحفاظ علي النجاحات الكبيرة التي تحققت في السنوات الأخيرة بالدعم الكبير من القيادة السياسية .

الاكثر قراءة