الأحد 22 سبتمبر 2024

مسلسلات رمضان.. تعرّف إلى شخصية أحمد حلاوة في «السر» بعد وفاته

أحمد حلاوة

فن25-3-2022 | 19:01

دار الهلال

ينتظر جمهور الفنان أحمد حلاوة، عرض آخر أعماله في رمضان المقبل، بعد رحيله اليوم عن عمر ناهز الـ73 عامًا، متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، ويشارك في مسلسل "السر" مع حسين فهمي، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدي، وإنتاج محمد فوزي.

ويُجسّد أحمد حلاوة في مسلسل "السر" دور محام كبير وهو والد مايا نصري، التي تقوم بدور محامية متزوجة من نضال الشافعي، ويُجسّد حسين فهمي خلاله شخصية رجل أعمال، أما وفاء عامر فتقوم بدور سيدة شعبية تسكن بأحد الأحياء البسيطة بالقاهرة.

وكان صناع المسلسل انتهوا من تصويره في العام 2018، وكان مقررًا عرضه في العام 2019، لكن تم تأجيله إلى رمضان 2020، قبل أن يواجه مشكلات في عرضه، قبل أن يقرر صُنّاعه عرضه في رمضان المقبل عبر قناة "art حكايات".

وتكشف مايا عن أسرار في حياة زوجها نضال ورجل الأعمال حسين فهمي وعن سر كبير يربط شخصيات العمل، لتواجه بعض التحديات في إطار من الدراما التشويقية.

ورغم إرجاء عرض المسلسل، إلا أن ذلك لن يؤثر على عرضه في رمضان المقبل، نظرًا لأن أحداثه لا ترتبط بتوقيت زمني.

وانتهى صناع المسلسل من تصويره عبر 60 حلقة من المقرر عرضها على جزأين، الأول في رمضان المُقبل والثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني، وفضّل منتجوه عدم الانتظار إلى رمضان 2023 لعرض الجزء الثاني.

وكان الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين، كشف في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، عن موعد جنازة الفنان أحمد حلاوة، التي تقرر إقامتها عقب صلاة ظهر غد السبت 26 مارس، في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

وأكّد أن العزاء يقام، الإثنين المقبل، بمسجد الشرطة بالدراسة، مشيرًا إلى أنه كان فنانًا عظيمًا صنع تاريخًا كبيرًا.