الأحد 5 مايو 2024

خالد الصفتي يكشف موعد طرح برومو مسلسل الرسوم المتحركة «فلاش»

خالد الصفتي

فن25-3-2022 | 20:12

حسام يونس

كشف الكاتب خالد الصفتي، عن موعد طرح برومو مسلسل الرسوم المتحركة "فلاش"، المقرر طرحه غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيعرض العمل خلال موسم شهر رمضان المقبل على أحد المنصات الإلكترونية.

وكتب خالد الصفتي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أجمد برومو مسلسل فلاش بكرة السبت إن شاء الله الساعة 9 م..منسي أفندي.. البحار الغبي.. خليل البخيل.. سوزي.. لماضة.. نظير.. علام.. فطومة.. وغيرهم من أبطالك المحبوبين اللي عشت معاهم طفولتك وشبابك، هتشوفهم بيتحركوا وتسمع أصواتهم هنا بكرة السبت الساعة 9م بمشيئة الرحمن!.. شركاء الكفاح والنجاح بمشيئة الله".

وكان خالد الصفتي، كشف عن تفاصيل مسلسل "فلاش" قال في تصريحات صحفية، قائلًا: "أن الموسم الأول من المسلسل استغرق نحو 3 سنوات، لعمل كل الجوانب الفنية الخاصة بالمشروع".

وتابع: "أشرفت على ورشة الكتابة الخاصة بمسلسل "فلاش"، والحلقات تضم مغامرات من الكتاب إلى جانب مغامرات جديدة لشخصيات فلاش".

وأضاف: "يوجد صوت في خيالي لكل شخصية ابتكرتها في "فلاش"، واخترت الممثلين المشاركين بالأداء الصوتي للشخصيات وفقا لمدى قربهم من الأصوات التي في ذهني، لكي يخرج المسلسل كما تخيلته".