الخميس 27 يونيو 2024

حادث مأساوي.. وفاة شاب انزلق أثناء ركوبه لعبة ملاهي

الشاب واللعبة عند انزلاقه منه

الهلال لايت 25-3-2022 | 22:36

ميادة عبد الناصر

يذهب الكثيرون للملاهى من أجل الاستماع بوقتهم خاصة عندما يقومون بركوب الألعاب المثيرة ولكن في حادث مأسوى توفى  صبى يبلغ من العمر 14 عامًا ا أثناء سقوطه من رحلة في مدينة ملاهي في أورلاندو والذى يدعى تيرا سامبسون ، وهو مراهق من ولاية ميسوري كان في إجازة مع عائلة أحد أصدقائه. 

مات تاير بعد أن انزلق من مقعده في رحلة أورلاندو فري فال في حديقة آيكون في حوالي الساعة 11 مساءً. كان في إجازة مع عائلة صديقه الذين كانوا يراقبون بلا حول ولا قوة وهو يهبط على الأرض بينما انخفضت الرحلة بسرعة 75 ميلاً في الساعة .  

تُظهِر صورة تم التقاطها قبل الركوب في الهواء وهو جالس وحزامه غير مشدود ولا يتم سحبه لأسفل للتثبيت في مقعده وليس من الواضح ما إذا كان الحزام مغلقًا تمامًا قبل انطلاق الركوب في الهواء، أو ما إذا كان عامل الرحلة قد فحص للتأكد من أنه تم ربطه بأمان. 
قال قائد شرطة مقاطعة أورانج جون مينا: "يبدو أنها مجرد مأساة مروعة، سنرى المضي قدمًا في ما سينتج عن ذلك.  

تم إخبار الفتى وبقية المجموعة قبل لحظات بأنه لا توجد أحزمة أمان أثناء الركوب الشيء الوحيد الذي منعهم من السقوط من مقاعدهم هو أحزمة بلاستيكية قابلة للسحب من المفترض أن تثبت في مكانها بين أرجل الدراجين. 

كانت إحدى النساء قلقة من حقيقة أنه لا يوجد شيء آخر لإبقائهم في المقاعد مع نزول الركوب وسألت عما إذا كان هناك حزام أمان لتثبيتها ثم ارتفعت الرحلة في الهواء وتوقفت لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا قبل أن تهبط.
سقط الصبي من مقعده وسقط على الأرض بعد ذلك بوقت قصير مما أثار رعب الدراجين الآخرين. 

بعد أن عادوا إلى الأرض، يظهر مقطع فيديو عاملاً مختلفًا في الحديقة يركض إلى عامل الركوب ويسأل: "أنت لم تتحقق من ذلك  وأصر على ذلك وسألت مرة أخرى: "هل أنت متأكدة؟" 

يقول موظفو بارك إنهم اعتقدوا في البداية أن جسده كان قطعة من الرحلة التي انقطعت حتى رأوا الصبي ملقى على الأرض وليس من الواضح ما هو الحد الأدنى للارتفاع المسموح به للرحلة أو كيف يمكن أن يكون قد سقط من أحزمة الأمان الخاصة به. 

يعد هذا ثاني حادث يقع في الحديقة خلال عامين، في عام 2020، توفى موظف في الحديقة أثناء عمله في رحلة StarFlyer.