الجمعة 3 مايو 2024

سباق ملكي بالقوارب بين الأمير وليام وزوجته كامبريدج في جزر الباهاما (صور)

الأمير وليام وزوجته

عرب وعالم25-3-2022 | 23:04

شروق صبري

غير دوق ودوقة كامبريدج، ملابسهما سريعًا لركوب يخت في أحد سباقات القوارب الشراعية، خلال زيارة هي الأولى في جزر الباهاما، منذ بداية جائحة كورونا.

استقبل الحشود والصيادين المحليين الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون في أثناء سيرهم على طول خليج مونتاجو، بنيو بروفيدنس في المحطة الأخيرة من جولتهما الكاريبية، للاحتفال بيوبيل الملكة البلاتيني.

السباق كان ضد بعضهما البعض، وأبحر ويليام في سفينة شراعية شهيرة من جزر البهاما تُدعى سوزان تشيس، بينما صعدت كيت على متن سفينة تدعى  Ants Nest II "عش النمل الثاني".

وفي سباق متوتر بالمياه الفيروزية المتقطعة، أسرع ويليام أمام زوجته وفاز بسباق القوارب الشراعية أمام حشود مبتهجة.

في وقت سابق، تم التقاط صور لكيت وهي تحمل طفلًا حديث الولادة، خلال جولة ملكية مع الأمير وليام، بينما واصل الزوجان جولتهما التي شهدت احتجاجات في منطقة البحر الكاريبي، بزيارة مدرسة في جزر الباهاما، وسط هطول أمطار غزيرة.

واستقبل الزوجان الملكيان الحشود التي تجمعت في ساحة البرلمان قبل حضور كرنفال جونكانو الملون في ناسو، للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة، إلى جانب رئيس وزراء جزر الباهاما، فيليب ديفيس، وزوجته آن ماري.

وهذا الصباح، قام الزوجان برحلة إلى مدرسة سيبيل ستراشان الابتدائية في ناسو، ودخلا فصلًا دراسيًا للقاء التلاميذ والموظفين، وانضموا إلى الطابور الصباحي، وقالت دوقة كامبريدج مازحة إنهم جلبوا مطر إنجلترا لجزر الباهاما.

Dr.Randa
Dr.Radwa