السبت 1 يونيو 2024

«أثناء إهانتها على إنستجرام».. دينيس فان بإطلالة مثيرة في علاقة غرامية جديدة

دينيس فان

فن26-3-2022 | 02:25

شروق صبري

بدت الممثلة والمغنية والراقصة والمذيعة البريطانية دينيس فان أوتن مثيرة في فستان برتقالي حيث احتضنت صديقها  جيمي لاينج خلال مغادرة استوديو تسجيل تلفزيوني في لندن .

ارتدت المقدمة البالغة من العمر 47 عامًا ملابس مثيرة للإعجاب وكانت تبتسم وهي تتجاذب الحديث مع جيمي، على الرغم من وابل السخرية من شريكها السابق المخادع إيدي بوكسشال.

لفتت دينيس الأنظار إليها بفستان صغير برتقالي لامع وأكملت إطلالتها المذهلة بكعب ذهبي، وارتدت ألوانًا عصرية، واختارت لوحة كاملة من الماكياج لإبراز جمالها الطبيعي وسمحت لشعرها الأشقر بالتسلل إلى أسفل كتفيها.

وخرجت دينيس مع جيمي لاينغ في الوقت الذي ظل فيه إيدي بوكسشال مشغولاً على انستجرام، حيث شارك منشورًا لاذعًا آخر حول علاقتهما في السابق.

نشر إيدي البالغ من العمر 48 عامًا، رسالة مليئة بالكلمات البذيئة على "انستجرام"  حول صديقته السابقة، بعدما كسرت دينيس صمتها عن كيفية اكتشافها أن إيدي كان يخونها وأنها  رأت الرسائل بينه وبين امراة أخرى على جهاز آيباد الخاص به.

أوضحت دينيس بالتفصيل الحدود القصوى التي ذهبت إليها من أجل الحفاظ على سرية شؤون إيدي في سيرتها الذاتية، بينما سخر إيدي من صديقته السابقة من خلال منشور على إنستجرام  بعد أن ادعت أنه سرق هاتفها سرا وحظر امرأة كان يرسلها عبر الرسائل النصية.

وأعلنت دينيس أنها انفصلت عن إيدي في يناير الماضي بعد أن اكتشف أنه خدعها خلال علاقتها التي استمرت معه سبع سنوات.