الأربعاء 26 يونيو 2024

تدشين برنامج خادم الحرمين لتفطير الصائمين في 34 دولة حول العالم

الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ

دين ودنيا26-3-2022 | 19:38

نعمات مدحت

دشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، برنامج خادم الحرمين الشريفين‏ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لتفطير الصائمين، والذي تنفذه الوزارة في 34 دولة، بالتنسيق مع سفارات المملكة في الدول المعنية، حيث يتجاوز عدد المستفيدين من هذا البرنامج أكثر من مليون و160 ألف شخص. 

وبهذه المناسبة، رفع الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، ‏الشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على دعمهم المستمر والسخي لإقامة مثل هذه المشاريع الخيرية التي تصب في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى مشارق الأرض ومغاربها، والتي تُعد لبنة من لبنات الخير المتعددة التي تقدمها القيادة الرشيدة وخاصة في شهر رمضان المبارك. 

وأشار «آل الشيخ» إلى أن البرنامج سينفذ وفق الأنظمة المعمول بها في تلك البلاد، لاسيما مع استمرار جائحة كورونا، حيث تلتزم الوزارة بكل المتطلبات التي تحفظ للمستفيدين صحتهم وسلامتهم. 

يشار إلى أن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين، من البرامج والمشاريع الخيرية التي تنفذها الوزارة في شهر رمضان، ويحظى بتقدير كبير وإشادة واسعة من مختلف الجمعيات الخيرية والمشيخات الإسلامية بدول العالم.