الجمعة 3 مايو 2024

محافظ شمال سيناء يكرم الأمهات المثاليات بالعريش

جانب من الفعالية

محافظات27-3-2022 | 15:18

دار الهلال

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي في سيدات مصر ، معربا عن تقديره لما يقدمه للمرأة المصرية بشكل عام وللأم بشكل خاص ، قائلا " إن كل أم في سيناء هي أم مثالية" . 

وأوضح المحافظ - خلال حفل تكريم الأمهات المثاليات الذي أقيم اليوم الأحد في قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بالعريش - أهمية دور الأم ومكانتها والعطاء الكبير لها في رعاية أبنائها وتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن، مؤكدًا أن للأم فضل عظيم فهي نصف المجتمع وعماد الأسرة الناجحة وأساسها فهي تربي وتهتم وترعى أبنائها وتسهر على راحتهم. 

وقال شوشة : "إنه لو بيدي لأعطيت كل سيدات سيناء لقب الأم المثالية الذي تستحقه كل منهن لما تقدمه من رعاية واهتمام بأبنائها"، داعيا المرأة السيناوية إلى ترشيد الاستهلاك في شهر رمضان المقبل.

من جانبها، أعلنت عضو المجلس القومي للمرأة على مستوى الجمهورية رئيس لجنة المحافظات الدكتورة سهام عز الدين، أن التكريم اليوم هو تكريم لكل أم بشمال سيناء، موجهة التحية للمرأة المتميزة في سيناء ومحافظات الحدود لدورها في النضال وأن المجلس القومي للمرأة بدعم الرئيس السيسي وضع استراتيجية خاصة بالمرأة تتواكب مع استراتيجية مصر 2030 لتمكينها وفق المحاور الأربعة.

وبدورها أضافت مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء إحسان داود غالي، أن المرأة السيناوية تشارك في الحياة والتنمية وفي نهضة المجتمع بكل ما تؤديه وتشارك فيه .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa