الثلاثاء 18 يونيو 2024

ضيوف «الأوسكار» يدعمون أوكرانيا بطريقتهم الخاصة

نيكول كيدمان

الهلال لايت 28-3-2022 | 09:42

ميادة عبد الناصر

في حدث استثنائي ينتظره العالم بكل شغف، يرتدي ضيوف حفل توزيع الأوسكار، كل عام شريطًا أو زرًا لتسليط الضوء على سبب معين يحدث في الوقت الذي يقام فيه الحفل، ولا يوجد حاليًا أقوى من الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا، لهذا قاموا بتقديم الدعم لأوكرانيا بهذه الطريقة المعتادة.

الشريط

ووفقًا لموقع «ديلي ميل» البريطاني، فهذا العام سيكون بمثابة الشريط الأزرق لدعم أوكرانيا لأنها تعيش حربًا مع روسيا، وتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرةً من مسرح دولبي في هوليوود في وقت متأخر ليلة أمس الأحد، في أكثر من 200 منطقة حول العالم.

وظهرت الممثلة جيمي لي كيرتس، بشريط أزرق صغير ملفوف حول إصبعها، كما وضعت الممثلة يانج يو چانج شريط أزرق اللون على فستانها.

وكشفت الممثلة الأمريكية جيمي لي كيرتس لصحيفة «et»، أن وضعها لهذا الشريط الأزرق جاء تضامنًا مع أزمة اللاجئين الأوكرانيين الذين تتزايد أعدادهم مع مرور الوقت منذ بدء الحرب الروسية في أوكرانيا.

 

ممثلة
وتم توزيع الشرائط من قبل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ونشرت صورة من قبل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

لقد قامت الوكالة بتجميع هذه الحملة للمشاهير وغيرهم لارتداء الأشرطة لإظهار محنة اللاجئين ليس فقط في أوكرانيا، ولكن من أجل 85 مليونًا تم تهجيرهم حول العالم.

ممثلة تانية