الثلاثاء 28 مايو 2024

بعد سخريته من شيرين رضا.. مصطفى درويش يواجه هجوما حادًا

مصطفى درويش

فن28-3-2022 | 17:32

دار الهلال

أثار الفنان مصطفى درويش، جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد سخريته أمس من الفنانة شيرين رضا، عبر حسابه على "فيسبوك"، حيث أعرب الكثيرين من الرواد عن استيائهم من ما كتبه درويش عنها.

وكان مصطفى دوريش، سخر من شيرين رضا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائًلا: "معلش السن ربنا يديكي الصحة، في فرق بيننا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين".

جاء ذلك بعد أن وجهت شيرين رضا، هجومًا ضد الفنان مصطفى درويش، بعد اعتذاره عن العمل في فيلم "الملحد"، للكاتب إبراهيم عيسي، وذلك بسبب التصريحات التي أثارت جدلًا حول الأخير خلال الفترة الماضية.

وظهرت شيرين رضا، خلال برومو برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الأعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة "القاهرة والناس"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2022، وتحدثت عن الفنانة مصطفى درويش قائلة: "أنا معرفش الممثل دا مين بصراحة"، وذلك بعد سؤالها حول أزمة انسحابه من فيلم "الملحد".

يذكر أن مصطفى درويش صرح على أن حالته المادية ليست بأفضل حال، ولكنه لم يستطع التزام الصمت، والمشاركة في فيلم "الملحد" بعد تصريحات كاتب العمل إبراهيم عيسى المسيئة للإسلام، والهجوم الذي تعرض له الأخير بالساعات الماضية، وبيان الأزهر حول هذا الأمر.

ونشر مصطفى درويش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور من رد الازهر على إبراهيم عيسى، وعلق قائلًا: "الأزهر قال كلمته ونصر الحق.. ممكن مسمعش صوت معارض لو سمحتم لأن إحنا مرجعيتنا للأزهر وأنا لا شيخ ولا حاجة.. أنا لسه بادئ انتظم في الصلاة من قريب.. وكان بعد مشكلة حصلتلي فقربت من ربنا واعتذاري عن الفيلم جيلي في أصعب ظروف محدش عارف عنها حاجة".

وأضاف مصطفى درويش محتاج ماديات فعلًا.. ومحتاج شغل لأني لسه في أول الطريق فا أكيد اعتذاري عنه كان على عيني بس ديني أهم وأنا لا غلطت في الأستاذ إبراهيم والا غلطت في حد.. أنا بس خدت قرار أدافع عن الصلاة اللي بصليها والإسلام اللي هو ديني ودين أمتي.. ولو كان الأستاذ غلط في أي ديانة مسيحية أو غيرها كان هيبقى نفس موقفي.. أنا مسلم مؤمن بكل الرسل والديانات السماوية ومقبلش حد يشكك في الكتب السماوية واسكت.. نقفل الموضوع ده علشان أخد أكبر من حجمه".