الإثنين 6 مايو 2024

أحمد زعيم يطرح أغنية «حب الله» بمناسبة شهر رمضان (فيديو)

أحمد زعيم

فن28-3-2022 | 22:00

دار الهلال

طرح الفنان أحمد زعيم أحدث أعماله، وهي أغنية دينية بعنوان "حب الله"، بمناسبة حلول شهر رمضان، وهي من ألحانه، وكلمات أحمد اليافعي، توزيع وميكس وماستر عمرو الخضري، جيتار مصطفى نصر، منتج منفذ فادي صبحي، والفيديو كليب من إخراج أحمد صبحي.

وفي سياق متصل، يستعد زعيم لطرح أحدث أغانيه بعنوان "يا عراف"، وهي "تريو"، يجمع بينه وبين أحمد سعد، والتونسي نوردو، من كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وإخراج ياسين حسن، وإنتاج كامب ونيو إيرا.

كما يتعاون مع الفنان هيثم شاكر خلال الفترة المقبلة في أغنية من ألحانه، وهو التعاون الرابع بينهما، بعد أغنيات: كل الأعذار كدابة، واقف على تكّة، وأغنية "مش عادية".

وكان زعيم قال في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "أغنية مش عادية من كلمات راؤول، وألحاني، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر هاني محروس، وهي ذات طابع شرقي مقسوم من حيث اللحن والتوزيع، وطابع الحب والغزل من حيث كلماتها".

وأضاف: "وصلني كلمات الأغنية من الشاعر راؤول ولحّنتها ووزعها وسام عبدالمنعم، وبعد ذلك تم عرضها على الفنان هيثم شاكر، مع أغنية واقف على تكّة، التي تم طرحها قبل أغنية مش عادية، وقرر شاكر اختيار الأغنيتين".

واختتم: "الحمد لله الاختيار موفّق، والأغنية لها صدى كبير عند الناس، وهي التعاون الثالث بيني وبين الفنان هيثم شاكر، والذي بدأ بأغنية كل الأعذار كدابة، تلتها واقف على تكة، ثم مش عادية، والحمد لله كلها حققت نجاحًا كبيرًا".

Egypt Air