الأحد 19 مايو 2024

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

مصر والسنغال

ملاعب الهلال28-3-2022 | 23:54

محمد تاج

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمباراة السنغال المنتظرة والمقرر لها غدًا الثلاثاء ضمن بمنافسات إياب الدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وحقق منتخب مصر فوزا صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتقى المنتخبان باستاد القاهرة الدولي فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات، بهدف محمد صلاح. 

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم أفريقيا

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء غدٍ الثلاثاء بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم فى العاصمة السنغالية داكار.

ويسعى 6 لاعبين الى كتابة التاريخ مع الفراعنة والمساهمة في التأهل للمونديال للمرة الثانية في تاريخهم والثانية على التوالي بعد المساهمة في التأهل لكأس العالم 2018 بتواجدهم في قائمة الفراعنة لمباراة الكونغو بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأخيرة للمونديال عن أفريقيا.


ويوجد 6 لاعبين في قائمة مباراة السنغال تواجدوا في مباراة الكونغو: "محمد صلاح، ومحمود حسن ترزيجيه، ورامى ربيعة، وعلى جبر، ومحمد النني، وعمر جابر".

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم وعلي جبر وأيمن أشرف و رامي ربيعة ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو، و مصطفى محمد ومروان حمدي.


 

الاكثر قراءة