الثلاثاء 21 مايو 2024

اليوم.. 16 مباراة مصيرية بدوري الحرافيش

8-2-2017 | 10:58

تشهد ملاعب مصر، اليوم الأربعاء، انطلاق مباريات الدوري الممتاز"ب" حيث تشهد المجموعة الثانية التي تضم القاهرة والقناة، التي يتصدرها ويتزعمها فريق النصر، مواجهات صعبة وجاءت كالآتي..

يدخل النصر بقيادة سيد عيد اختبارًا صعبًا، أمام الشرطة في لقاء غاية في الصعوبة، يدخله النصر متصدر المجموعة برصيد "45" نقطة، بينما يأمل الشرطة بقيادة ضياء عبد الصمد في إيقاف زحف النصر، برصيد "20" نقطة فى المركز الثالث عشر.

ويلعب المريخ بقيادة محمد عبد الرحمن، برصيد "28" نقطة يحتل بها المركز الخامس مع إف سي مصر بقيادة ممدوح عبد الحي، برصيد "31" نقطة، في المركز الثالث.

كما يلتقي الاتصالات بقيادة تامر عبد الحميد، برصيد "23" نقطة مع الشرقية للدخان بقيادة أشرف ريان، برصيد "21" نقطة، في المركز الحادي عشر.

وفى المجموعة الثالثة "بحرى" تقام 8 مباريات أيضا حيث يلتقى بلدية المحلة المتصدر صاحب الـ44 نقطة مع المنصورة الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 26 نقطة، كما يلتقى بدر مع الرجاء الذى يحتل المركز الثانى برصيد 41 نقطة ، وفاركو صاحب المركز الخامس برصيد 31 مع كفر الشيخ الذي يحتل المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

وفى منطقة الوسط يستضيف اتحاد نبروه فريق الاوليمبي، الحرية ومركز شباب كوم حمادة، مياه البحيرة وحرس الحدود، صيد المحلة ودكرنس، وشربين وغزل المحلة.