الجمعة 17 مايو 2024

«ON» تواصل الترويج لـ«الكبير أوي ج6»

الكبير أوي

فن29-3-2022 | 17:54

حسام يونس

تواصل قناة "أون"، الترويج لأحداث الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، المقرر عرضه بشكل حصري على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ "أون"، عبر "إنستجرام"، صورة كوميكس تجمع بين الفنان أحمد مكي، الذي يجسد شخصية "الكبير"، والفنان الشاب مصطفى غريب الذي يجسد دور ابنه "العترة" من أحد المشاهد في أحداث الجزء السادس، وكتبت: "بعد غياب 6 سنين خلاص ميعادنا قرب جدا مع أولى حلقات الكبير أوي في رمضان فقط وحصريا على ON.. الكبير راجع تاني.. خلي رمضانك ON".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ON (@ontv)

وكان المنتج تامر مرسي طرح منذ أيام البوستر الدعائي لمسلسل «الكبير أوي 6»، بطولة الفنان أحمد مكي، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

وكتب «مرسي»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «رمضان 2022 إن شاء الله.. حصريًا على أون.. سينرچي.. المتحدة».

ويشار إلى أن مسلسل "الكبير أوي ج6" من بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حمدي الميرغني، محمد سلام، ماجد الكدواني، رحمة أحمد فرج، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي, وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر".

وحقق "الكبير أوي" بكل أجزائه نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، في مصر والعالم العربي، حيث نال إعجاب وحب الجمهور على مدار عرض الخمس أجزاء الماضية خلال فترات عرضه.