الأربعاء 26 يونيو 2024

آرسنال يوافق على بيع سانشيز مقابل 80 مليون إسترليني

9-7-2017 | 13:28

وافقت إدارة أرسنال الإنجليزي، على التخلي عن نجم هجوم الفريق، اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، وذلك بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع إدارة النادي لمواسم أخرى.

وينتهي تعاقد سانشيز مع إدارة أرسنال نهاية الموسم المقبل، بعد انضم إلى صفوف المدفعجية قادما من برشلونة الإسباني عام 2014.

وتسعى إدارة أرسنال للاستفادة من بيع اللاعب بدلا من التخلي عنه في يناير المقبل مجانا، بجانب الاستفادة من المبلغ المادي للصفقة لضم صفقات جديدة “للجانرز”.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن أرسنال لا يمانع انتقال أليكسيس سانشيز إلى مانشستر سيتي، على الرغم من أن أرسين فينجر يفضل رحيل اللاعب بعيدا عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحدد أرسنال سعر التخلي عن أليكسيس سانشيز بـ 80 مليون جنيه إسترليني، حيث أن النادي اللندني سبق وأن رفض عرض مانشستر سيتي الأول، الذي توقف عند الـ 50 مليون إسترليني، ومن المنتظر أن تستمر المفاوضات بين الناديين خلال الأسابيع المقبلة.

 وحاولت إدارة أرسنال التجديد لسانشيز عبر رفع قيمة راتبه الأسبوعي إلى 275 ألف جنيه إسترليني، كراتب أسبوعى، فيما يصر اللاعب على راتب 400 ألف إسترليني من أجل الاستمرار.