الجمعة 28 يونيو 2024

فرحة عارمة.. طالبة كفيفة تحرز هدفًا من رمية مباشرة لكرة السلة (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 30-3-2022 | 22:35

إيمان علي

حقق مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ملايين المشاهدات، بعدما رصد لحظات مؤثرة لطالبة كفيفة وهي تحرز هدفًا في كرة السلة في مدرستها.

وفي الفيديو، ظهرت لحظة الفرحة العارمة في ملعب بعد تسجيل طالبة كفيفة، هدفاً من رمية مباشرة أثناء مباراة لكرة السلة في مدرسة ثانوية في ولاية ميتشيغان الأمريكية.

وخلال العقود الأولى من القرن العشرين، سرعان ما أصبحت كرة السلة من اللعبات المثالية التي يمكن ممارستها بين المدارس وذلك نظرًا لقلة متطلباتها من حيث الأدوات والأفراد.

وفي الفترة التي سبقت التغطية التليفزيونية الكبيرة لفعاليات رياضات المحترفين ورياضات الكليات، كانت شعبية كرة السلة داخل المدارس الثانوية منقطعة النظير في أنحاء كثيرة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي عصرنا الحالي، تختار كل المدارس الثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية فريقًا يمثلها في كرة السلة للدخول في المنافسات التي يتم خوضها بين فرق المنتخب، بينما لا تزال كرة السلة تحظى بشعبية مرتفعة، سواء أكان ذلك في المناطق الريفية حيث تستقطب اهتمام أفراد المجتمع بأسره، أو في المدارس الأكبر حجمًا المشهورة بفرق كرة السلة الخاصة بها حيث يواصل العديد من لاعبي هذه الفرق ممارستهم لهذه اللعبة على مستويات تنافسية أعلى عقب تخرجهم من هذه المدارس.