الخميس 13 يونيو 2024

مدير بالإسكان: وجود وحدات سكنية لغير أبناء الإسماعيلية شائعات

9-7-2017 | 13:49

 

أكدت المهندسة دعاء عبدالمنعم، مدير بالإسكان بالإسماعيلية، أنه لا صحة لما تردد عن حجز وحدات سكنية بمدينة الإسماعيلية الجديدة لغير أبناء الإسماعيلية، إن هذا الكلام شائعات لا صحة لها وأنه جارٍ إدخال المرافق بالكامل للمدينة وفور الانتهاء من ذلك سيتم الإعلان رسميًّا عن الشروط وأولويات الحجز وأن الأولوية ستكون لأبناء الإسماعيلية.

 

ويتوافر بالمدينة جميع المراحل والمستويات من إسكان اجتماعي وإسكان مميز وأنه لا واسطة ولا محسوبية لحجز تلك الوحدات على الإطلاق.

 

يذكر أن مدينة الإسماعيلية الجديدة تقع في الكيلو 72 ترقيم القناة، جنوب الطريق الأوسط وحتى جبل مريم حيث تبعد المدينة الجديدة نحو 500 متر من شاطئ القناة الجديدة، وتحديدًا من معدية نمرة 6.

 

وتوفر المدينة أكثر من 57 ألف وحدة سكنية عند اكتمال كل مراحلها ستقام على مساحة تقريبية تصل إلى 10 ملايين متر مربع، وتضم مدينة الإسماعيلية الجديدة عدد 7 أحياء سكنية يتم تشييدها على سبع مراحل وكل حي سكنى يتكون من 700 عمارة سكنية وعدد من الفيللات كاملة المرافق والخدمات من مبانٍ خدمية كالمدارس والأسواق والوحدات الصحية والمستشفيات.

 

وقد افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي مدينة الإسماعيلية الجديدة أغسطس الماضي في ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة، وتشمل المرحلة الأولي من شقق الإسكان في الإسماعيلية 35 ألف شقة متنوعة المساحات بجانب الإسكان الفاخر على أن يتم طرح شقق مدينة الإسماعيلية الجديدة للحجز خلال عام 2017.