الخميس 16 مايو 2024

نيللي كريم عن «فاتن أمل حربي»: يستهدف تعديل قانون الأحول الشخصية (فيديو)

نيللي كريم

فن30-3-2022 | 19:50

حسام يونس

تواصل الفنانة نيللي كريم، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، وإخراج ماندو العدل.

وأكدت نيللي كريم، أن العمل يناقش قضايا مهمة ومنها الأحوال الشخصية، وقضايا المرأة، ومشكلة الحضانة، مشيرة إلى أن العمل يهدف إلى تحسين قوانين الأحوال الشخصية التي مر عليها نحو 90 عاماً.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

وأضافت: "في ظل وجود العديد من الوزراء السيدات ودعم الرئيس السيسي للمرأة، نريد تحسين أو تغير هذه القوانين التي مرت عليها الكثير من الزمن ولا تتلائم مع حياتنا اليوم".

وتابعت: "فاتن أمل حربي هي سيدة عادية، تهتم بأسرتها وترعاهم، وزوجها لا يعجبه أي شئ تفعله، ودايما ينتقدها، وتحدث الكثير من المفارقات خلال الأحداث حول قانون الأحوال الشخصية"، وأشارت إلى أنه صورة المسلسل في العديد من الأماكن، وفي أثناء التصوير كان هناك سيدات تشاهد بعض المشاهد التي تناقش أحد المشكلات، وكانوا يقولون أنهم بالفعل تعرضوا لمثل هذه المواقف.

ومسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة «نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، أحمد ماجد، وخالد سرحان»، ومجموعة من الفنانين الآخرين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل عبر قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة "شاهد".

وتدور أحداثه مسلسل "فاتن أمل حربي" في إطار الدراما الاجتماعية، حول قصة امل الموظفة التي تعمل بالشهر العقارى ومتزوجة ولديها طفلين وتعيش مع حماتها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، تؤثر على علاقتها بزوجها وتصبح بينهما الحياة مستحيلة.