الأحد 19 مايو 2024

محافظ السويس يكرم الأمهات المثاليات ويحتفل بيوم اليتيم

جانب من التكريم

محافظات30-3-2022 | 19:51

دار الهلال

كرم محافظ السويس عبد المجيد صقر، اليوم الأربعاء بمبنى الديوان العام، الأمهات المثاليات بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، وإيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائب أحمد خشانة والنائب سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ، ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية واتحاد الجمعيات الأهلية والتضامن الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة، تقديرًا وعرفانًا بمكانة المرأة في المجتمع.

وأشاد المحافظ - في بداية الاحتفال - بمكانة المرأة ودورها الكبير في المجتمع وتربية ورعاية الأولاد والأسرة، لافتًا إلى دورها كمرأة عاملة تعمل جنبًا الى جنب مع الرجل في جميع الميادين، مؤكدًا على الدور الفعال الذي لعبته المرأة المصرية عبر السنوات الطويلة الماضية وفي الثورة المصرية الحديثة.

وفي الاحتفال، كرم المحافظ كلاً من وداد محمد أحمد الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة، وسلوى جودة إبراهيم الأم المثالية الثانية، وعفاف تقاوى عطا الله الأم المثالية الثالثة على محافظة السويس.

من ناحية أخرى، احتفل المحافظة بيوم اليتيم، وكرم عددًا من الأطفال من دار الرحمة لرعاية الأيتام وبعض الفتيات لتفوقهم العلمي والدراسي بدار الأمل للرعاية المتكاملة للأيتام.