الإثنين 6 مايو 2024

ضبط شخصين في أسوان بتهمة الاتجار في المخدرات

مخدرات

الجريمة31-3-2022 | 13:31

هويدا على

تمكنت أجهزة الأمن بأسوان من ضبط أسلحة نارية وذخائر وكميات من المواد المخدرة بحوزة شخصين بقصد الاتجار، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد الخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وكشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان قيام شخصين "لهما معلومات جنائية" بالاتجار فـي المواد المخدرة مُتخذان من دائرة مركز شرطة كوم أمبو مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام - بندقية آلية - فرد محلي - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- مبلغ مالي - هاتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاحين الناريين لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع ، والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما.

وأضافت المعلومات والتحريات قيام 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" بتكوين تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان دمياط مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم (كمية من مخدر البانجو وزنت 50 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,5 كيلو جرام - 2 بندقية آلية- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- سلاح أبيض "مطواة" – مبلغ مالى- هاتفى محمول - دراجة نارية) بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والسلاح الأبيض لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف للاتصال بعملائهم.

Dr.Randa
Egypt Air