الأربعاء 22 مايو 2024

من كل مكان في العالم.. طرق الاشتراك بـ«Watch it» لمشاهدة «الاختيار 3»

منصة Watch it

فن1-4-2022 | 00:53

حسام يونس

يبحث كثيرون داخل مصر وخارجها عن طرق مشاهدة مسلسل «الاختيار 3»، الذي حقق البرومو الرسمي له أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من عرضه، عبر الصفحة الرسمية للشركة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر عرضه فضائيًا عبر قنوات «ON»، وإلكترونيًا عبر منصة «Watch it» إلى جميع أنحاء العالم.

وتُقدّم منصة «Watch it» وجبة درامية وترفيهية مميزة في رمضان، بعدما أعلنت عن استراتيجيتها وشكلها الجديد، والتي تهدف لتقديم محتوى مختار خصيصًا لمشاهدة ترفيهية آمنة لكل العائلات حول العالم، حيث تحرص المنصة على تقديم محتوى متنوع ومختلف من شأنه أيضًا إرضاء جميع الأذواق والفئات، مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية، وتهدف أن تصبح أكبر منصة محتوى عربي تُقدّم خدمة "الفيديو حسب الطلب" (VOD)، في العالم.

ونستعرض لكم طرق الاشتراك في منصة «Watch it» من أي مكان في العالم لمشاهدة «الاختيار 3: القرار"، وغيرها من الأعمال المميزة التي تقدمها المتحدة للخدمات الإعلامية وشركاتها، بمشاركة عدد كبير من نجوم الصف الأول، والمئات من الممثلين المتميزين.

كيف تشترك في  منصة Watch it

- أولًا، قم بتحميل تطبيق watch it من خلال متجر جوجل بلاي "google store" أو من خلال الدخول إلى صفحة Watch It على "فيسبوك"، أو الموقع الرسمي للمنصة (https://watchit.com/#/auth/login).

-ثانيًا، اضغط على كلمة "إنشاء حساب"، ومن ثم اختيار طريقة التسجيل عن طريق تسجيل الدخول بحساب جوجل، أو فيسبوك، أو عبر حساب آبل.

- ثالثًا، اختار الباقات الأساسية، أو باقات المحمول، وهي:

- الباقات الأساسية تتيح لك الاشتراك بجهاز واحد بسعر 75 جنيهًا بدلًا من 99 جنيه، أو بجهازين بـ99 جنيهًا بدلًا من 120 جنيه، أو ثلاثة أجهزة بسعر 120 جنيهًا بدلًا من 150 جنيهًا.

- رابعًا.. بعد اختيار الاشتراك المناسب لك، اضغط التالي واختر طريقة الدفع، وهي تختلف في الباقات الأساسية عن باقات المحمول كالتالي، حيث تتيح لك الدفع من خلال بطاقات الائتمان، أو عن طريق فوري كاش، أما باقات المحمول، فتقوم شركة الاتصالات التابع لها بخصم المبلغ الخاص بالاشتراك بعد شحنك للرصيد على شريحتك، ومن ثم تضغط كلمة "اشترك الآن".

برومو الاختيار 3

وفي سياق متصل، حقق البرومو الرسمي لمسلسل «الاختيار 3: القرار» رواجًا كبيرًا بعد طرحه مساء أمس، حيث تخطى حاجز المليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على "فيسبوك"، وذلك في أقل من 24 ساعة.

وجاء البرومو تحت شعار "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر"، حيث يكشف المسلسل عن حقائق تُعرض لأول مرة، من كواليس ثورة الثلاثين من يونيو 2013، ويبدأ البرومو بصوت الفنان كريم عبدالعزيز وهو يقول: "هذه القرارات بداية لحرب أهلية، مصريون ينزلون ضد مصريين"، ثم يقول أحمد عز: "يا ليتها تكون على السلاح فقط، ولكن هناك ناس قادمون من بلاد عدّة، يعني قنابل موقوتة وسط المصريين".

وتضمن البرومو صوت العقيد ياسر وهبة، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، وهو يقول: "إن القوات المسلحة تعيد وتكرر الدعوة لتلبية مطالب الشعب، وتمهل الجميع 48 ساعة"، كما تضمن مشاهد حقيقية من ثورة 30 يونيو، وما سبقها من أحداث شغب وإرهاب مارستها جماعة الإخوان الإرهابية وأتباعها.

أبطال مسلسل الاختيار 3

مسلسل "الاختيار 3" من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

الاكثر قراءة