السبت 27 ابريل 2024

أحمد عبد العزيز يهنئ جمهوره بحلول شهر رمضان الكريم

أحمد عبد العزيز

فن31-3-2022 | 17:48

همت مصطفى

حرص الفنان أحمد عبد العزيز، على تهنئة جمهوره ومتابعيه، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك على صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق أحمد عبد العزيز، قائلًا: «كل عام وأنتم في أتم صحة وأحسن حال».

وكرم الفنان أحمد عبدالعزيز، في الفترة الأخيرة بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية عن مجمل أعماله، حيث عُرِض فيلمًا تسجيليًا عن مجمل أعماله.

وأعرب أحمد عبد العزيز عن سعادته وقال: «مصر مكانتها كبيرة، وعلينا الاهتمام بالفن والثقافة، لأنهما يرفعان مكانة مصر، وزوجتي هي أجمل نصيب وقسمة حدثت لي».

وطالب المطرب علي الحجار بغناء أغنية تتر مسلسل المال والبنون خلال الحفل، وقال الفنان أحمد عبد العزيز إن تتر المال والبنون هو سبب من أسباب شهرة المسلسل، موضحًا: «إحنا دايما كنا بنتشهر على صوتك».

 والجدير بالذكر أن الفنان أحمد عبد العزيز، واحد من أبرز ونجوم الدراما المصرية، التي اعتاد أن يشاهدها الجمهور في شهر رمضان الكريم عبرعقود طويلة وممتدة، في التسعينيات بالقرن الماضي، وبعدها، والذي أحبه الجمهور من خلال كل أدواره من بينها «بدري بدار»، في «ذئاب الجبل»، «يوسف عباس الضو»  في مسلسل «المال والبنون» وغيرها.

ولد أحمد عبدالعزيز في مدينة الإسكندرية، وحصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، ثم حصل على البكالوريوس كذلك من المعهد العالي للفنون المسرحية.

Dr.Randa
Dr.Radwa