الجمعة 10 مايو 2024

رمضان 2022.. رانيا محمود ياسين تروج لمسلسل «انحراف»: نجاح كبير

رانيا محمود ياسين

فن31-3-2022 | 23:47

حسام يونس

روجت الفنانة رانيا محمود ياسين، لمسلسل "انحراف"، للنجمة  روجينا، المقرر عرضه فى السباق الرمضاني.

ونشرت رانيا محمود ياسين، صورة البوستر الدعائي للعمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مسلسل انحراف علي شاشه النهار وten وشاشات اخري بأذن الله رمضان ٢٠٢٢، بأذن الله بفضله وكرمه نجاح كبير.. بطولة روجينا.. وباقه كبيره من النجوم.. تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

ومسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك في بطولة مسلسل «انحراف»، روجينا، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، عابد عناني، رانيا محمود ياسين، محمد الكيلاني، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

ونشر المخرج رؤوف عبد العزيز، فيديو قصير عن مسلسل «انحراف»، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، وكتب معلقاً: «مسلسل، انحراف، التيزر الثالث، رمضان2022، للمخرج: رؤوف عبدالعزيز».

وتضمن التيزر الثالث، لمسلسل «انحراف»، ظهور النجمة روجينا، في لقطات متنوعة مع ريهام سعيد، والتي تعلن أن أحدهم فضلها على روجينا، واختارها، كما تظهر النجمة سميحة أيوب، والفنان عبدالعزيز مخيون.

Dr.Radwa
Egypt Air