الجمعة 17 مايو 2024

حقيقة تسجيل الفنان سمير صبري فوازير رمضان من داخل المستشفى (خاص)

سمير صبري

فن1-4-2022 | 20:42

منار بسطاوي

تذيع المحطة الإذاعية "إذاعة الأغاني" مموسم جديد من سلسلة فوازير "سمير بيكلم مين"، والتي يؤديها الفنان سمير صبري، خلال الموسم الرمضاني 2022.

وكشف المخرج محمد تركي في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" عن كواليس تسجيلها، رغم تعرض الفنان سمير صبري لوعكة صحية أدت لدخوله المستشفى منذ فترة من الوقت.

وأكد المخرج محمد تركي أنه تم إذاعة الموسم الأول من فوازير "سمير بيكلم مين" منذ عامين، وحرص الفنان سمير صبري على تسجيل التتر بصوته، وهو ما استعانوا به في الموسم الثاني.

وصرح المخرج محمد تركي أن هذه التسجيلات تمت في وقت سابق عبر الهاتف، وتحديدًا بالتزامن مع علم الفنان سمير صبري بإصابته بالسرطان، وحرص الأخير على الإنتهاء من تسجيل، وتصوير أكبر عدد من الأعمال المتعاقد عليها قبل بدأه رحلة العلاج.

وأضاف المخرج محمد تركي أنه بالطبع لا يمكنه إجراء التسجيلات أثناء وجود الفنان سمير صبري  داخل المستشفى، مؤكدًا على أن السبب ذلك حرصًا على سلامته، وأيضًا لاتباع تعليمات المستشفى.

وقال المخرج محمد تركي: "ما يتم الاتفاق عليه الآن بيني وبين الفنان سمير صبري هو توزيع الحلقات التي تم تسجيلها من قبل.

جدير بالذكر أن فوازير "سمير بيكلم مين" من المقرر أن تتضمن 30 من المشاهير، من بينهم ليلى علوي، سميرة أحمد، وزاهي حواس، ومدحت العدل، وغيرهم، ومن المفترض عرضهم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وإعادتها في العاشرة مساءًا.