الجمعة 17 مايو 2024

أولى حلقات «العائدون».. أمير كرارة ينحج في إمساك نبيل عيسى والتحقيق معه (فيديو)

مسلسل العائدون

فن2-4-2022 | 23:47

حسام يونس

شهدت أحداث أولى حلقات مسلسل «العائدون»، الكثير من التشويق والإثارة، وظهر هاني "نبيل عيسى" وهو يتم التحقيق معه حول عمله جاسوسًا ضد مصر، بعد أن نجح الفنان أمير كرارة في القبض عليه وتسليمه إلى مصر. 

وفى أثناء القبض عليه قام أمير كرارة بتخديره ليغيب عن الوعي وترحيله إلى مصر، لاستجوابه عن المعلومات التي أقر بها لصالح العمليات الإرهابية، في البداية يرفض هاني الإفصاح عن المعلومات، ويطلب اللجوء السياسي أولًا تحسبًا منه أنه في أحد الدول الأوروبية وأنه لم يتم القبض عليه من قبل القوات المصرية هناك، ويفاجئ بعد الموافقة على طلبه باللجوء، والإفصاح عن المعلومات بأنه بالفعل في مصر. 

وكانت قنوات «dmc» أعلنت مواعيد عرض مسلسل «العائدون»، حيث يتم بث الحلقات لأول مرة في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرتين في الثالثة صباحًا، والرابعة و55 دقيقة مساءً.

وتدور أحداث «العائدون» في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، حيث يركز العمل بشكل عام على الدور الذي تقوم به لحماية مصر من مخاطر الإرهاب.

ومسلسل «العائدون» من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، هاني رمزي، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، ومن تأليف باهر دويدار. وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)