الأحد 19 مايو 2024

مصرع طفل وطالب غرقا في سوهاج

سياره الاسعاف

الجريمة3-4-2022 | 10:18

هويدا على

لقى طفل مصرعه غرقًا بدائرة مركز جهينة، في أثناء لهوه على حافة الترعة المجاورة لمنزله، بينما لقى طالب بدائرة مركز طهطا مصرعه غرقًا بنهر النيل، لعدم إجادته السباحة، تم انتشال الجثتين ونقلهما للمستشفى والعرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثتين.

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغين منفصلين الأول بوصول الطفل "أحمد. ج.م.ح"، يقيم دائرة مركز جهينة إلى المستشفى المركزي جثة هامدة "ادعاء غرق".

وبسؤال والده المدعو "جمال. م. ح. ع"، 64 سنة بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه في أثناء لهو نجله المذكور على حافة الترعة المجاورة لمنزله انزلقت قدماه وسقط بها، ما نتج عنه غرقه ووفاته ونفى الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

وجاء البلاغ الثاني من دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج عن غرق شخص بنهر النيل دائرة مركز طهطا، وانتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ البري وتبين من التحريات غرق طالب 15 سنة، ويقيم بذات الناحية تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام، وبسؤال والده 41 سنة عامل، ويقيم بذات الناحية قرر بأنه في أثناء استحمام نجله المذكور بنهر النيل، ولعدم إجادته السباحة غرق به، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.