الأحد 30 يونيو 2024

محافظ البحر الأحمر يجتمع مع الشباب بحضور القيادات لمناقشة المشروعات

9-7-2017 | 17:14

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، على ضرورة تكاتف الجميع، ومساعدة شباب المحافظة، لأعضاء الجهاز التنفيذي في جميع الأعمال التي تقدم للأهالي والمواطنين بكافة المجمعات السكنية بمختلف مدن المحافظة، جاء ذلك خلال كلمته بختام المؤتمر الأول للشباب، والذي عقد اليوم الأحد، بمجمع إعلام الغردقة.

وفي ذات السياق، أكد المحافظ إننا لن نسمح بأي شيء يقف أمام مشروعات التنمية، موجها الشكر لجميع الحضور الذين شاركوا في فعاليات المؤتمر الأول للشباب، كما وجه الشكر أيضا لجميع الجهات التنفيذية والقيادات الأمنية التي شهدت فعاليات المؤتمر.

كما أكد "عبد الله": إننا سنظل دائما جنبا إلى جنبا، ولن نسمح لأي جهة خارجية أو داخلية أن تفرق أبناء الوطن الواحد، مؤكدا أن أبناء هذا الوطن سيظلوا في رباط إلى يوم الدين، مضيفا أن مصر التي ذكرت في كل الكتب المقدسة، ستظل محروسة إلى الأبد.

وفي سياق متصل، أضاف "عبد الله" أن مصر في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد منذ عام ٢٠١١، شهدت إقامة العديد من المشروعات لم تشهدها البلاد منذ عشرات الأعوام.

ومن ناحية أخرى، وجهة "عبد الله" التحية لرجال الجيش والشرطة الذين يبذلون الغالي والنفيس والتضحية بأرواحهم من اجل الحفاظ علي تراب هذا الوطن.

وفي نهاية المؤتمر استمع المحافظ إلى استفسارات وأسئلة بعض الشباب والرد عليها لتوضيح حجم المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة الساحلية لخدمتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

    الاكثر قراءة