الثلاثاء 14 مايو 2024

رمضان 2022 .. ياسر جلال يقدم «رمسيس الثاني» في« يحيى وكنوز» .. فيديو

ياسر جلال

فن3-4-2022 | 19:40

همت مصطفى

يشارك الفنان ياسر جلال في مسلسل الأنيمشن المصري « يحيى وكنوز» والذي يبث على شاشة DMC، ويوثق المسلسل لحدث حضاري مهم تم على أرض مصر وهو حفل نقل المومياوات.

  ويُقدم ياسر جلال بصوته شخصية الملك المصري رمسيس الثاني والذي يعد دورًا محوريًا في الأحداث لأنه بداية رحلة ومغامرة الطفل يحيى والذي يتفق معه على كلمة سر «ايترو عا» وهي كلمة مصرية قديمة تعني النهر العظيم ومن المفترض نقله لأزمنة مختلفة يعيش فيها يحيى وكنوز المغامرة، يستمر دور رمسيس خلال الأحداث حتى الحلقة الأخيرة من المسلسل.

مغامرات «يحيى وكنوز»  في رمضان2022، أول مسلسل أنيمشن يوثق من حدث  حضاري عظيم تم على أرض مصر، بمشاركة كلار النجوم كبار أبرزهم الفنانة الكبيرة  إسعاد يونس و الفنانون أحمد السقا وياسر جلال عصام السقا وأحمد العوضي وأشرف عبد الباقي و علاء مرسي وسامي مغاوري والأطفال زياد وبثينة ( يحيى وكنوز)، والمسلسل إنتاج:هاشتاج ميديا و تأليف محمد عدلي وإخراج:محمد عيد ، وإخراج شريط الصوت  وأداء ممثلين:عماد إسماعيل ومشرف عام على الإنتاج إسلام عبد الحكيم.

 وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع البرومو التشويقي للمسلسل الكرتوني «يحيي وكنوز»، وظهر من خلال التريلر أن الفترة الزمنية للمسلسل هي عصر الأسرار القديمة، مع وجود عدد من الأحداث المهمة التاريخية.

Dr.Radwa
Egypt Air