الإثنين 29 ابريل 2024

منذر رياحنة يتنكر في زي فاعل خير ويفاجئ جمهور «الدنيا بخير» | فيديو

منذر رياحنة

توك شو4-4-2022 | 00:50

شارك الفنان منذر رياحنة في الحلقة الثانية من برنامج "الدنيا بخير "، الذي يقدمه الإعلامي أحمد اليمّاحي، على قناة أبو ظبي.

تنكر منذر رياحنة في زي فاعل خير لمساعدة سيدة أردنية تحتاج إلى عملية جراحية بصحبة زوجها، ليدور حوار إنساني بينهما دون أن يعرفا هوية الشخص الذي يتعاملان معه.

وقال "رياحنة" ‘نه سعيد بتقديم هذه التجربة لأنها كانت أمام ناس حقيقيين وليس في مشهد تمثيل، مشيرا إلى أنه بكى متأثرا من الموقف الإنساني.

وأضاف: هذا أصعب من التمثيل، ويجب أن نكون قدر الإمكان وسيلة لإسعاد الآخرين فما من أحد يقدم خير إلا ويأتي كرم الله في وقته، فضلا عن دعاء الآخرين له، فشيء جميل أن ترى البسمة على وجوه الآخرين.

وقال احمد اليمّاحي،  مقدم البرنامج: نادرون هم أولئك الذين يجعلون من البذل متعتهم الخاصة فما أحوجنا إليهم، فهم الذين يزينون أيامنا بألوان إحسانهم. فالظروف الصعبة قسمت الناس إلى نوعين احدهم لا يلتفت الى هموم الاخرين اما الاخر هم الذين يحاولون رسم الأمل والبسمة على وجوه الاخرين وما احوجنا إلى هؤلاء في حياتنا.

ويسلط برنامج الدنيا بخير الضوء على جهود دولة الإمارات والهلال الأحمر في مساعدة الآخرين، في مختلف دول العالم. ويظهر في حلقات البرنامج العديد من نجوم الفن العربي الذين شاركوا في المهمة الإنسانية لمساعدة المحتاجين، منهم: وائل جسار، أيمن رضا، وفاء موصلي، مي عمر، ملحم زين، إياد نصار، سيرين عبدالنور، ومنذر رياحنة.

ويغلب الحوار الإنساني العميق على المشهد بين الضيف المتنكر، والمحتاج الحقيقي أمام عدسة فريق الإعداد، الذي يختبئ في حافلة خاصة، ثم يكشف الضيف عن هويته ليتلقى المحتاج هديةً من الهلال الأحمر الإماراتي في مشهد إنساني وعاطفي يعزز قيم الخير والعطاء في المجتمع.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa