الخميس 16 مايو 2024

انتحار وبكاء.. أبرز تصريحات منة عرفة عن طليقها بعد احتلالها «التريند»

منة عرفة ومحمود المهدي

فن4-4-2022 | 12:27

منار بسطاوي

احتلت الفنانة منة عرفة، ترند مؤشرات البحث في «جوجل»، بعد حلولها ضيفة على برنامج «سابع سما»، المذاع عبر قناة «النهار»، وكشفها عن سبب طلاقها.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز تصريحاتها عن أسباب طلاقها.

كشفت الفنانة منة عرفة، عن سبب انفصالها عن زوجها محمود المهدي، لافتة على اتخاذهما هذا القرار مع بعضهما البعض، وأكدت منة أن هناك العديد من المشاكل التي وقعت بين الثنائي في الفترات الأخيرة، والتي أدت لتهشم علاقتهما، وانتهاء مشاعر الحب والرومانسية.

وتابعت أن هناك بعض الأطراف أيضًا الذين تدخلوا في هذه المشكلات، وتسببوا في ازديادها، لافتة أن الجمهور أصدر أحكامة دون العلم بكامل ملابسات الطلاق، وأكدت أن هناك البعض ممن ألقوا اللوم عليها، واتهامها بعدم مساندة زوجها.

وأكدت منة عرفة أنها وقفت بجانب زوجها إلى النهاية، ودافعت عنه أمام الكثير، وحاولت البحث عن حل لهذه الأزمة، واستنفذت جميع الحلول إلى أن أصبح الانفصال هو الحل، وأشارت إلى محاولتها الانتحار بسبب حديث الجمهور.

ولفتت منة عرفة أن مساندتها لزوجها لا تعتبر مجالًا للنقاش أو الإفصاح عنها للجمهور، وأنه من الواجب على الزوجة ذلك على حد تعبيرها.

وصرحت أنها مرت بمرحلة صعبة بعد انفصالها عن زوجها، وانهارت بالبكاء أثناء الحديث، وأكدت أن قرار الانفصال بعد التعلق صعبًا للغاية.

وأضافت أنها بالرغم من المشاكل التي وقعت بينهما، إلا أنها تكن له كامل الاحترام والتقدير، وأن حزنها بسبب التفاصيل الكثيرة التي جمعت بينهما.